هل تشتهر استونيا بالحرف اليويه والاسواق الشعبية

السياحة في استونيا 2023 تعد استونيا الجوهرة الأوربية الغير ظاهرة التي لا يعرفها الكثير من الأشخاص. وذلك يرجع إلى أن هذه الدولة صغيرة الحجم وتزخر بمجموعة مميزة من المقومات السياحية الفريدة من نوعها. والتي تجذب لك عدد كبير من السياح من مختلف انحاء العالم.

تصنف استونيا بأنها واحدة من أهم وأكثر البلدان الخضرة في العالم. حيث تشكل الغابات فيها ما يقرب من نصف مساحة الدولة. كما أنها تتميز بفضل البحيرات الجيدة والرائعة. التي تصل إلى ما يقرب من الـ 2000 بحيرة. هذا بجانب الشواطئ الساحلية والمعالم التاريخية والأثرية المتواجدة في استونيا.

السياحة في استونيا 2023

السيباحة في استونيا 2023 تعد من أهم الدول الرئيسية التي تجذب ملايين من السياح إليها على مدار الموسم. حيث تنسجم الدولة في أحضان الطبيعة الخلابة والجذابة.  التي تجعلك تستكشف استونيا والتي تسهم في تحديد نمط الحياة التقليدي إلى البلد.

تتميز بتوافر الهندسة المعمارية وكذلك الإطلاله الفريدة وتحديد المطاعم الراقية والمتاحف وغيرها من المعالم السياحية المتواجدة في استونيا التي تساعد على تنشيط السياحة والحدائق والمنتزهات التي تتمتع بها الدولة.

أفضل أوقات السفر إلى استونيا

نتعرف في هذه الفقرة على أفضل أوقات السفر إلى استونيا. حيث تعتبر واحدة من أهم الدول التي تتمتع بكافة الأوقات الجيدة.

  • فصل الربيع يعد من أهم الأشهر الرئيسية التي تساعدك على زيارة استونيا.
  • فصل الخريف الذي يتمتع بتوافر الشواطئ والألوان الدافئة الجميلة ويتميز بالهدوء والازدحام وهو ما يساعد على التمتع بالأجواء المتواجدة فيها.
  • فصل الشتاء تعتبر من أفضل الشهور التي يجب السفر فيها إلى استونيا حيث تعتبر من أفضل الشهور التي تقوم بزيارة استونيا فيها.

تأشيرة السياحة في استونيا 2023

تأشيرة السياحة في استونيا تعد واحدة من أكثر الدول الأوروبية التي تمنحك تاشيرة شنغن. والتي تساعدك على قضاء عطلة ترفيهية سياحية ممتعة. والتي تساعدك في الحصول على تأشيرة السفر إلى استونيا.

كم تكلفة السياحة في استونيا؟

مما لا شك فيه أن استونيا تعتبر من أهم الوجهات السياحية المميزة التي تساعدك على قضاء وقت ممتع ترفيه أفضل ومثالي والتخطيط الجيد لها. وتحديد ميزانية السفر المخصصة بك حيق متوسط الانفاق اليومي في استونيا يصل إلى ما يقرب من الـ 100 دولار.

أضف تعليق