معلومات عن سفارة البيرو في الجزائر

الكثير من الجزائريين يرغب في التعرف على سفارة البيرو في الجزائر، كما أن هناك الكثير منها يرغبون في التعرف على فيزا البيرو للجزائريين، وذلك من أجل الحصول على تأشيرة بيرو، ولذلك سنتعرف اليوم على كل ما يخص هذه القنصلية في الجزائر، كونها من القنصليات التي يريد الجميع في التعرف على بياناتها.

وتعد هي الجهة المنوطة المسؤولة عن إصدار التأشيرات إلى الجزائريين الراغبين في الانتقال إلى البيرو، كما أنخها في الوقت ذاته تقوم بإصدار الأوراق التي تخص تأشيرة البيرو للتونسيين، وذلك لأنها لا توجد في تونس، بالإضافة إلى أنها تختص بصورة مباشرة بإصدار كل الأوراق التي تخص بالفعل المواطنين من البيرو بها، ومراعاة العلاقات والمصالح بين الوطنين.

ما عنوان سفارة البيرو في الجزائر؟

إن عنوان قنصلية البيرو في الجزائر بالفعل يمكنك أن تقوم بالوصول إليه بكل سهولة، حيث أنه يتواجد في حيدرة، في بئر مراد رايس في ولاية الجزائر، ويمكنك أن تصل إليه عبر خرائط جوجل في ولاية الجزائر بكل سهولة ويسر.

التواصل مع سفارة البيرو في الجزائر

يمنك أن تتواصل مع قنصلية البيرو بأكثر من طريقة، ولذلك من أجل تسهيل عملية التواصل من أجل الاستفسار أو الحصول على البيانات سنتعرف بصورة مثالية على كل هذه الطرق التي يمكن أن تتواصل بالفعل من خلالها مع السفارة ومنها:

رقم قنصلية بيرو بالجزائر

  • رقم الاتصال المحلي من داخل الجزائر: 023478168.
  • رقم الاتصال من الخارج: (+213) 23478168.

ما هو موقع قنصلية البيرو في الجزائر

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى موقع القنصلية من خلال هذا الرابط. والذي تستطيع بصورة مباشرة أن تتعرف على الكثير من الفاعليات التي تقوم القنصلية بها. وفي الوقت ذاته تستطيع أن تقوم بالتعرف على المزيد من التفاصيل وهذا هو رابط الموقع: https://www.gob.pe/embajada-del-peru-en-argelia#noticias.

أوقات عمل قنصلية البيرو في الجزائر

إن القنصلية تعمل بشكل دوري من الأحد حتى يوم الخميس. ومواعيد العمل تبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساحة الرابعة مساءً.

التواصل مع قنصلية البيرو عبر الايميل

يمكنك أن تتواصل مع القنصلية عبر الإيميل: ambaperou@hotmail.com.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة البيرو في الجزائر. يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق