ليلى عبد الله تكشف تفاصيل تعرضها للتحرش من المقربين

حلت ليلى عبد الله ضيفة على برنامج “abtalks” والذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر قناة يوتيوب. في حوار جريء وصريح تحدثت ليلى عبد الله عن مدى علاقتها بوالداتها، ووالدها، بالإضافة إلى أنها تعرضت للتحرش في طفولتها من قبل أشخاص مقربين من العائلة.

ليلى عبد الله تكشف عن تعرضها للتحرش

تصدرت ليلى عبد الله ترند في المملكة للعربية السعودية بعد عرض مقابلتها الأخيرة، حيث قامت بالكشف عن تفاصيل صادمة للمرة الأولى. وتتحدث ليلى عن التحرش وأنها تعرضت للتحرش من قبل أشخاص مقربين في عائلتها. على فترات متفاوتة في الطفولة. كما أنها أشارت أن هؤلاء الأشخاص استغلوا أن والديها من ذوي الاحتياجات الخاصة مشيرة إلى أنها لم ترغب في الفحص عن ذلك حينها خوفًا عليهم من الصدمة والخوف.

كانت تروي ليلى أن هذا أثر عليها نفسيًا وجعلها تعيش حياة مراهقة غير صحية انعكست بدورها على شخصيتها. ومن ضمن المواقف التي أثرت عليها أيضًا أنها عاشت الحياة العاطفية (قصة حب خادعة)  في السابق وأنه صدمها أنه لا يرغب في الارتباط بفنانة.

أصعب موقف ترويه ليلى عبد الله مع والدتها

واجهت ليلى عبد العديد من الصعوبات في حياتها ولكن أكثر موقف كان صعب بالنسبة لها مع والدتها عندما أنجبت شقيقتها الثالثة ففي ذلك الوقت طلبت والدتها من ليلى شرح صوت كل واحدة منهن وهو الموقت الذي أثر عليها كثيرًا بل جعلها تعيش الصدمة.

هذه الحلقة لاقت رواجًا كبيرًا على منصات السوشيال ميديا المختلفة وعلى توتير وأصبحت الآن هي ترند السعودية.

أضف تعليق