كل التفاصيل عن سفارة سنغافورة في السعودية

تعد سفارة سنغافورة في السعودية، ومكاتب استخراج فيزا سنغافورا من أهم العبارات التي يريد الكثيرين الإجابة عليها سواء من السعوديين، أو من أبناء سنغافورة الموجودين في المملكة، وذلك لأن السفارة لها الكثير من الخدمات التي تقدمها سواء استخراج التأشيرات للسعوديين أو الأجانب الذين يرغبون في السفر إلى سنغافورة ومتواجدين في السعودية، وذلك من أجل العمل، أو الدراسة، أو السياحة والترفيه.

لذلك سنتعرف اليوم على كل هذه التفاصيل التي تخص القنصلية السنغافورية في المملكة والتي تم نقلها إلى الرياض العاصمة في العام 1958 ومازالت تتوجد إلى اليوم في الرياض، وتمارس تقديم خدماتها إلى الجميع وتقوي العلاقات بين البلدين.

عنوان سفارة سنغافورة في السعودية

توجد القنصلية السنغافورية في الرياض، بالتحديد في الحي الدبلوماسي، بجوار سفارة الإمارات، ومكان تواجد السفارة هو الدور الخامس، وتعد فيزا سنغافورة 2022 من أكثر أنواع الفيزا التي طلبت في المملكة، والسغر على سنغافورة 2022 كان كبير من قبل المملكة وذلك لما شهدته هذه الدولة من تقدم ومن رقي، وقفزة اقتصادية كبيرة وهائلة.

مكاتب استخراج فيزا سنغافورة

سواء دعوة سنغافورة أو رغبة بالسفر فأنت بالحاجة إلى فيزا، ولذلك تستطيع أن تقم بتسليم الملف الخاص بأوراق الفيزا على مركز اف أي جلوبال وهو الجهة المنوطة في المملكة العربية السعودية بقضاء هذا الأمر.

مقال عن فيزا سنغافورة للمصريين

رقم هاتف القنصلية السنغافورية في مصر

تستطيع أن تتواصل مع القنصلية السنغافورية بمصر عبر رقم الهاتف، وذلك من أجل الاستفسارات، كما أنه يتيح الاستفسار عن فيزا سنغافورة لليمانيين، والرقم الموحد هو: + 966-11-480-3855.

فاكس القنصلية السنغافورية في المملكة

رقم الفاكس الخاص بالقنصلية السنغافورية هو: + 966-50019-1220.

البريد الإلكتروني للقنصلية السنغافورية في السعودية

تستطيع التواصل مع السفارة عبر البريد الإلكتروني وذلك هبر هذا الايميل: singemb_ruh@mfa.sg.

مواعيد عمل القنصلية السنغافورية في السعودية

تستطيع القيام بمصالحك في السفارة في مواعيد العمل الرسمية للسفارة، وهذه المواعيد تبدأ من الأحد على الخميس.

بداية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 ونصف مساءً.

هذه أهم المعلومات التي تدور حول سفارة سنغافورة في السعودية يمكنك الاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق