تفاصيل كاملة عن قنصلية فرنسا بتونس

واحدة من الأسئلة التي يرغب بالتعرف عليها الكثير من التونسيين الذين يرغبون بالتوجه إلى فرنسا هي أين قنصلية فرنسا بتونس؟ سواء العنوان أو الرقم أو الطرق التي يمكن أن يتم التواصل من خلالها مع العاملين بهذه القنصلية وكافة هذه التفاصيل، والتي سنتعرف عليها اليوم بشكل تفصيلي.

كما أن هذه القنصلية هي التي تتواجد في المبنى الديواني الذي يتواجد في تونس، والذي تم تشيده في عهد باي تونس، والذي تم إدراجه بمبادرة من القنصل لييون روش وذلك كان في العام 1859، وهو عبارة عن مقر مركزي يتألف من جناحين.

كما أن هذه القنصلية تشغل الجناح الأيسر من هذه المبنى، والذي يضم المقر الخاص بالسفارة، أما بالنسبة إلى الجناح الأيمن من هذا المقر المركزي فإنه يشكل المكتب الخاص بكل البعثات الاقتصادية وهذا المقر المركزي ككل يقع في قلب العاصمة بتونس، والذي يوجد بالتحديد بين شارع الحبيبي بورقيبة وبين أفينيو جدو فرانس، وشارع الحبيبي بورقيبة كان يدع في السابق أفينيو دي لا مارين، والمنبى بطل بصورة مباشرة على ساحة الاستقلال.

ومن أهم هذه المهام التي تخص العرب الذين يتواجدون بتونس والتي تقدمها قنصلية فرنسا بتونس هي التأشيرة، والتي تتضمن التأشيرات السياحية التي يمكن أن يحتاج إليها الفرد من أجل السفر إلى فرنسا أو التأشيرات الت تخص العمل أو الإقامة.

معلومات عن قنصلية فرنسا بتونس؟

إن السفارة الفرنسية بتونس بالفعل هناك مجموعة من التفاصيل التي يرغب الجميع أن يتعرف عليها بشأن هذه السفارة، ولذلك كما عودناكم سنتعرف بصورة سؤال وجواب على أهم التفاصيل التي تخص هذه السفارة، أو المعلومات التي تعينك على أن تقوم بالتعرف على التفاصيل التي ترغب بها حول قنصلية فرنسا بتونس ومن أهم الأسئلة والأجوبة ما يلي:

ما هو عنوان القنصلية الفرنسية في تونس؟

تقع قنصلية فرنسا بتونس بشكل مباشر بمواجهة ساحة الاستقلال، وبالتحديد في شارع الحبيب بورقيبة الذي يتواجد في قلب العاصمة التونسية تونس.

ما رقم الهاتف الخاص بالقنصلية الفرنسية في تونس؟

عليك أن تعلم أنك يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية فرنسا بتونس من أجل التعرف على المعلومات التي ترغب بها، وذلك من خلال التواصل عبر رقم الهاتف التالي:

0003153126100.

رقم الفاكس: 0013153121600.

ما الموقع الإلكتروني الخاص بالسفارة الفرنسية في تونس؟

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى الموقع الرسمي الخاص بالسفارة الفرنسية في تونس والذي يتيح إليك أن تقوم بالتعرف على معلومات أكثر عن قنصلية فرنسا بتونس وعملها واستراتيجياتها في العمل، والموقع يمكنك أن تصل إليه عبر الضغط هنا.

كيفية التواصل إلى المستشارية الخاصة بالقنصلية الفرنسية بتونس؟

يمكنك أن تقوم بالتواصل بصورة مباشرة إلى المستشار عبر 1 مكان الاستقلال 1000 في تونس.

الهاتف الخاص به: 310031500261.

أين يقع قسم التأشيرات التابع لسفارة فرنسا في تونس؟

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى قنصلية فرنسا بتونس بالتحديد قسم التأشيرات الذي يتواجد في شارع راضية حداد في العاصمة تونس.

رقم هاتف قسم التأشيرات بالسفارة في تونس: 31300400216.

ما أوقت عمل السفارة الفرنسية بتونس؟

إن العمل في سفارة فرنسا بتونس يبدأ من الاثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة   والصنف صباحًا حتى الساحة الواحدة ظهرًا.

ما مقر قنصلية فرنسا بتونس؟

يمكنك عبر الاطلاع على هذه الصورة أن تتعرف عبر خرائط جوجل على المقر الخاص بالقنصلية الفرنسية في تونس.

ما هو اختصاصات الدائرة القنصلية؟

إن قنصلية فرنسا تختص بشكل كامل بكل الإجراءات الإدارية التي تخص الفرنسيين الذين يتواجدون على الأراضي التونسية، أو التونسيين الذين يرغبون في السفر إلى فرنسا.

ما اختصاص القنصل الفرنسي في تونس؟

إن القنصل يحل المصب بعد السفير الفرنسي، والذي يتولى كل المهام التي تخص الجالية الفرنسية. التي توجد في تونس، بحيث يضمن حمايتها. ويسعى على الدوام في حدود القانون أن يساعد كافة الفرنسيين. كما أنه يقوم بحماية للمصالح المشتركة بين البلدين وحمايتها.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول قنصلية فرنسا بتونس يمكنك الاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق