عنوان سفارة كينيا في القاهرة مصر

يتساءل الكثيرين عن سفارة كينيا في القاهرة مصر، وذلك لأن السفارة هي الجهة المنوطة التي يمكن من خلالها أن تضمن الحصول بصورة مباشرة على الخدمات التي تخص تأشيرات السفر إلى كينيا إذا كنت مصري، كما أنها في الوقت ذاته بالنسبة إلى الكينين هي المسؤولة عن كافة الإجراءات الاجراءات الخدمية التي يمكن أن يرغبون بها من حيث استخراج الأوراق، أو تجديدها.

ليس ذلك فقط بل هي الجهة المسؤولة عن إزالة أي نوع من أنواع المشكلات التي يمكن أن تنشب في أي مجال بين البدين وتهدئة الوضع العام، والقيام بعمل المعاهدات وتدعيم التعاون بين البلدين في العديد من المجالات.

عنوان سفارة كينيا في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى القنصلية الكينية في القاهرة بطريقة سهلة للغاية وذلك من خلال هذا العنوان وهو: 60 شارع القنال القاهرة مصر.

وسائل التواصل مع قنصلية كينيا في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع القنصلية الكينية في مصر، وذلك من خلال العديد من الطرق التي تتيحها إليك القنصلية من أجل التواصل ولذلك عبر فكرة بوك سنتعترف على كافة هذه الطرق التي يمكن أن  تتواصل من خلالها مع القنصلية وهي:

  • قم الهاتف: (+20) 2 2359 2159 (+20) 2 2358 1260.
  • البريد الإلكتروني: info@kenemb-cairo.com visa@kenemb-cairo.com.
  • الفاكس: (+20) 2 2358 0713.
  • الموقع الإلكتروني: www.kenemb-cairo.com.

مواعيد عمل قنصليةكينيا في القاهرة مصر

ساعات عمل القنصلية في كينا تبدأ من الأحد حتى الخميس، كما أن ساعات العمل الأساسية تبدأ من الساعة 9 ونصف صباحًا وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرًا.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة كينيا في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق