عنوان سفارة قطر في القاهرة مصر

يبحث الكثير عن عنوان سفارة قطر في القاهرة مصر، بالإضافة إلى المعلومات التي يمكن أن يتواصل بها مع السفارة وذلك من أجل الحصول على التأشيرة أو الاستفسار عن الأرواق التي تخص التأشيرة، وبناء على ذلك تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك بشكل فعلي الكثير من النتائج اليوم عبر موقع فكرة بوك كل المعلومات التي يمكن أن ترغب بها عن السفارة سنتعرف عليها اليوم.

كما أن سفارة قطر من أكثر السفارات التي يتواجد بحث كثير عن بياناتها نتيجة إلى نسبة المصريين في قطر كبيرة، ما بين عمالة، ومهندسين، وفنيين، وغيرها من المتخصصين والمعلمين لذلك سنتعرف على كل التفاصيل التي تدور حول القنصلية اليوم.

عنوان سفارة قطر في القاهرة مصر

إن عنوان قنصلية قطر في القاهرة مصر يمكنك أن تصل إليه بسهولة، وذلك لأنه يتواجد في القاهرة، بالتحديد في 10 شارع الثمار، وتستطيع أن تصل إليه بأكثر من وسيلة مواصلات.

وسائل التواصل مع قنصلية قطر في القاهرة مصر

كي تتمكن من التواصل مع قنصلية قطر في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بذلك عبر مجموعة متنوعة من وسائل التواصل التي بإمكانك من خلالها أن تستفسر عن المعلومات أو البيانات أو مواعيد العمل، ومن أبرز هذه البيانات أو المعلومات التي تخص طرق ووسائل التواصل مع يلي:

  • رقم الهاتف: (+20) 2 3760 4693 / 4 (+20) 2 3760 4312.
  • البريد: cairo@mofa.gov.qa.
  • رقم الفاكس: (+20) 2 3760 3618 (+20) 2 3761 0901.
  • الموقع الإلكتروني: www.qatarembassyegypt.com.

مواعيد عمل قنصلية قطر في القاهرة مصر

إن القنصلية يمكنك أن تتواصل معها أو تصل إليه في مواعيد العمل الرسمية. وهو الأمر الذي يساهم بصورة مباشرة في أن تحصل على الرد أو المعلومات التي ترغب بها. ولذلك عليك أن تعلم أن القنصلية تبدأ العمل من الأحد إلى الحميس

وساعات العمل في قنصلية قطر في القاهرة مصر تبدأ من الساعة التاسعة صباحً، حتى الساعة الرابعة عصرًا.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة قطر في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق