عنوان سفارة سويسرا في الجزائر

يتساءل الكثير عن سفارة سويسرا في الجزائر، وذلك في المقام الأول من أجل الحصول على التأشيرة بالنسبة إلى الكثير من الجزائريين الذين يرغبون في السفر إلى سويسرا، كونها الجهة المنوطة الأولى التي يمكن بناء عليها بصورة واضحة أن يكون بين يدك التأشيرة، ولا يوجد غيرها متخصص في إصدار التأشيرات.

بالإضافة إلى أنها تقوم بمراعاة المصالح التي تخص الجالية السويسرية التي توجد بالجزائر، فلهذا، تعد من الجهات التي يريد الكثير التعرف على بياناتها ومعلومات الاتصال بها، ويجب أن تعلم أنها تعمل بصورة واضحة وشكل أساسي على تدعيم العلاقات بين البلدين، في العديد من المجالات، وإقامة الكثير من الفاعليات.

ما عنوان سفارة سويسرا في الجزائر؟

يمكنك أن تصل إلى القنصلية السويسرية في الجزائر بكل سهولة، وذلك عبر العنوان الرئيسي الخاص بهم، وهو: العاصمة الجزائر، المرادية، شارع سليمان العامرات.

وسائل التواصل مع سفارة سويسرا في الجزائر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية سويسرا بالجزائر من خلال مجموعة متنوعة من جهات الاتصال، ولذلك سنتعرف على أبرز هذه الجهات التي يمكن من خلالها أن تقوم بالتواصل مع هذا الجهة كي تتمكن من اختيار الطريق الأنسب بالنسبة إليك وتعتمد عليها وهي:

  • الفاكس: +213 21981029.
  • الهاتف: +213 21981000.

البريد الإلكتروني لقنصلية سويسرا في الجزائر

يمكنك أن تتواصل بصورة واضحة مع القنصلية السويسرية عن طريقة البريد الإلكتروني وذلك عبر هذا البريد: alger@eda.admin.ch.

وبالنسبة إلى مصلحة التأشيرات يمكنك أن تتواصل معها مباشرة من خلال هذا البريد الإلكتروني: alger.visa@eda.admin.ch.

ساعات عمل سفارة سويسرا في الجزائر

يمكنك فيي هذه المواعيد أن تقوم بالتواصل مع السفارة من أحل القيام بالحصول على المعلومة أو الاستفسار عن أي من المعلومات التي ترغب في الاستفسار عنها، وذلك الأمر يكون بداية من الساعة الواحدة ونصف مساءً حتى الساعة 3 مساءً، وذلك بداية من يوم الاثنين، إلى يوم الخميس.

ساعات عمل قسم التأشيرات

من أجل المواعيد يمكنك أن تقوم بالذهاب في الأيام من الأحد إلى الخميس، وذلك بداية من الساعة 8 ونصف صباحًا، حتى الساحة 11 ونصف صباحً.

الموقع الرسمي لقنصلية سويسرا في الجزائر

كي تتمكن من التعرف على أكثر الفاعليات والخدمات التي يتم تقديمها من قبل السفارة يمكنك أن تقوم بزيارة الموقع الخاص بهمم، وذلك من خلال الرابط التالي المخصص لذلك: https://www.eda.admin.ch/countries/algeria/en/home.html.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة سويسرا في الجزائر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق