عنوان سفارة بولندا في الجزائر

واحدة من العناوين التي يمكن أن يبحث عنها الكثيرين هي سفارة بولندا في الجزائر، وذلك من أجل الحصول على الأوراق، والأعمال الإدارية بالنسبة إلى البولنديين في الجزائر، ومن ناحية أخرى أن يقوم الجزائريين بالحصول على التأشيرات التي تمكنهم من أن يقوم بالسفر إلى بولندا، لذلك يعد البحث عن ambassade de pologne en algérie كبير.

حيث أن هذه القنصلية البولندية بالتحديد يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى هذه السفارة إذا كنت بالفعل ترغب في السفر إلى بولندا والتي تعد من أهم الدول التي عد من ضمن الدول التي تقع في منطقة تشغن، ولذلك سنتعرف بصورة تفصيلية على كافة التفاصيل التي تخص السفارة البولندية والمعلومات الخاصة بها.

أسئلة وتفاصيل حول سفارة بولندا في الجزائر؟

سنتعرف بصورة واضحة عبر مجموعة من الأسئلة على كافة التي تفاصيل التي تخص القنصلية البولندية في الجزائر، سواء بيانات الاتصال التي تتيح إليك أن تقوم بالتواصل معها، أو الموقع الخاص بالسفارة، ولذلك تسهيلًا على القراء، سنتعرف على ذلك في صورة سؤال وجواب، وهو ما يتيح إليك بصورة مثالية أن يكون بين يديك القدرة على أن تقوم بمعرفة كل التفاصيل ومن أهم الأسئلة والأجوبة ما يلي:

ما عنوان السفارة البولندية بالجزائر؟

للوصول إلى القنصلية البولندية في الجزائر يمكنك أن تقوم بذلك بطريقة سهلة، حيث أنه المقر يوجد في الجزائر العاصمة، في حيدرة منطقة بارادو الجديدة وبالتحديد شارع الوف بالم.

ما رقم الهاتف الخاص بالقنصلية البولندية في الجزائر؟

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع القنصلية البولندية الموجدة بالجزائر عبر هذا الهتف وهذا في أوقات العمل الرسمية والتي سنتعرف عليها اليوم من خلال هذا الرقم:

  • (+213) 21 609 950.

ما الفاكس الخاصة بالسفارة البولندية في الجزائر؟

يمكنك مراسلة سفارة بولندا في الجزائر من خلال الفاكس، وذلك عبر هذا الرقم:

  • (+213) 21 609 959.

ما أوقات العمل في سفارة بولندا في الجزائر؟

يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى مقر العمل الذي تم ذكره إذا كنت ترغب في الحصول على أي من الأوراق أو المستندات، أو ترغب في التقديم على التأشيرة الخاصة بالسفر إلى بولندا، ويمكنك أن تقوم بذلك عبر هذه المواعيد:

  • الأحد من الساعة الثامنة والنصف صباحًا 8:15، حتى الساعة الرابعة والربع 4:15.
  • يوم الاثنين من الثامنة والربع صباحًا 8:12 حتى الرابعة والربع مساءًا 4:15م.
  • يوم الثلاثاء من الساعة الثامنة والربع صباحًا 8:15 حتى الساعة الرابعة والربع مساءًا 4:15.
  • يوم الأربعاء من الساعة الثامنة والربع صباحًا 8:15 صباحًا حتة الساعة الرابعة والربع مساءً.
  • يوم الخميس من الساعة الثامنة والربع صباحًا 8:15 حتى الرابعة والربع مساءًا 4:15م.
  • يوم الخميس والجمعة عطلة.

ما البريد الإلكتروني الخاص بالقنصلية البولندية في الجزائر؟

تستطيع أن تقوم بالتواصل مع سفارة بولندا في الجزائر، وهي من أهم الطرق التي تتيحها إليك القنصلية من أجل تسهيل عمليات التواصل، وتوفير أفضل خدمة إلى المواطنين، والايميل هو: algier.amb.sekretariat@msz.gov.pl.

ما الموقع الرسمي الخاص بالسفارة البولندية في الجزائر؟

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى الموقع الرسمي الخاص بالوزارة من أجل التعرف أكثر على الخدمات، أو التفاصيل التي تقدمها الوزارة من خلال هذا الرابط:

https://www.gov.pl/web/algerie/ambassade

موقع سفارة بولندا في الجزائر؟

عبر النظر إلى هذه الصورة التي نعرضها إليك من خلال رسائل جوجل. يمكنك أن تقوم بالتعرف على الموقع الصحيح الذي تتواجد به هذه السفارة.

كيفية حجز موعد في القنصلية البولندية في الجزائر.

يمكنك أن تقوم بحجز موعد عبر مجموعة من الخيارات التي تتيحها إليك القنصلية البولندية في الجزائر. من أجل التسهيل عليك، ومن أبرز هذه الخيارات ما يلي:

  • عبر الهاتف.
  • عبر البريد الإلكتروني.
  • يجب أن تقوم بالحجز كي لا يتم قبول إذا قمت بالذهاب بشكل غير متوقع.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة بولندا في الجزائر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

رأي واحد حول “عنوان سفارة بولندا في الجزائر”

أضف تعليق