عنوان سفارة الكاميرون في مصر

إن سفارة الكاميرون في مصر هي الجهة المنوطة التي يتم من خلالها تعزيز التواصل بين كلًا من الجالية التي توجد في مصر من الكاميرونيين، وذلك من أجل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات سواء كانت بالفعل الأوراق الخدمية، أو استخراج الشهادات، أو توثيق عقود الزواج أو غيرها من الشهادات.

كما أن هذه القنصلية هي التي يمكن من خلالها أن تقوم بصورة مباشرة في الحصول على التأشيرة إذا كنت ترغب بالفعل في الذهاب إلى الكاميرون، وبناء على ذلك تستطيع أن تقوم بالتعرف بصورة مباشرة في التعرف على هذه الأرواق التي يمكن أن تحتاج إليها كي تتمكن من الحصول على التأشيرة من خلال التواصل إليهم عبر هذه الطرق التي سنتيحها إليك أو عبر الوصول إليهم من خلال العنوان.

عنوان سفارة الكاميرون في مصر

يمكنك أن تصل إلى مكان وعنوان قنصلية الكاميرون في مصر بكل سهولة، وذلك من خلال القاهرة، 15 شارع محمد صدقي سليمان.

التواصل مع القنصلية الكاميرونية في مصر

يمكنك التواصل مع القنصلية الكاميرونية في مصر وذلك بأكثر من طريقة حيث أنها تتيح إليك عملية التواصل بشتى الطرق التي تجعلها تساعدك في الخدمات والاستفسارات التي تريد الحصول عليها، ومن أهم هذه الطرق التي بإمكانك التواصل من خلالها مع القنصلية ما يلي:

  • رقم الهاتف: (+20) 2 3344 1101 / 14
  • البريد الإلكتروني: ambacamcaire@gmail.com ambacam@link.net
  • الفاكس: (+20) 2 3345 9208.

مواعيد عمل قنصلية الكاميرون في مصر

إن قنصلية الكاميرون في مصر تعمل بصورة واضحة طوال الأسبوع بداية من الأحد حتى يوم الخميس. وهذه المواعيد التي تعمل بها السفارة تكون بداية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً. ويمكنك أن تتواصل مع السفارة من أجل التأكد من مواعيد العمل وذلك تحسبًا في حالة تغيرها.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة الكاميرون في مصر يمكنك أن تقوم بالحصول عليها الآن.

أضف تعليق