عنوان سفارة الصين في الجزائر

أصبحت الصين من أهم الدول الصناعية والتجارية في القرن 21 وهو ما يجعل الكثير من الجزائريين يتساءل عن سفارة الصين في الجزائر، وذلك من أجل الحصول على التأشيرة، في الوقت ذاته تعد الصين من أهم الدول التي يمكنك أن تتمتع من خلالها برحلة سياحية أكثر من رائعة، خاصة أنها بها الكثير من الجزائريين يريد الحصول على التأشيرة.

كما أن القنصلية الصينية هي المسؤولة بشكل فعلي أن تقوم بتقديم خدمات الأعمال الورقية من استخراج الشهادات، والأوراق الرسمية إلى الصينيين الذين يتواجدون في الجزائر، وبناء على ذلك يرغب أيضًا الكثير من الصينين في التعرف على مكانها، ولذلك سنتعرف على كافة هذه المعلومات التي تتعلق بالقنصلية الصينية، بالإضافة إلى أن القنصلية هي المسؤولة بشكل مباشر على أن تقوم بتوفير وتدعيم العلاقة بين البلدين.

عنوان سفارة الصين في الجزائر

يمكنك أن تقوم بالوصول عبر الطرق الرئيسية إلى القنصلية الصينية عبر هذا العنوان، والتي يعد عنوان سهل الوصول، بحيث يمكنك أن تقوم بالوصول عبر عنوانها المتواجد في العاصمة الجزائر، بالتحديد في 34 شارع الشهداء.

وسائل اتصال سفارة الصين في الجزائر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع القنصلية الصينية في الجزائر وذلكم عبر مجموعة من وسائل الاتصال المتنوعة التي يمكنك أن تتواصل من خلالها مع العاملين في السفارة في ساعات العمل الرسمية، ومن أبرز هذه الجهات ما يلي:

  • رقم الهاتف: +213 21 692724.
  • الفاكس: +213 21 693082.

البريد الإلكتروني للقنصلية الصينية بالجزائر

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى القنصلية الصينية بالجزائر والتواصل معها عبر الايميل الخاص بها. خلال ساعات العمل الرسمية وذلك من خلال:  chinaemb_dz@mfa.gov.cn.

بالإضافة إلى أنك تستطيع أن تتواصل بصورة مباشرة مع القسم القنصلي. وذلك من خلال البريد الإلكتروني الخاص به وذلك من خلال هذا الايميل: consulate_dza@mfa.gov.cn.

الموقع الرسمي للقنصلية الصينية في الجزائر

يمكنك أن تتعرف على أبرز التفاصيل التي تخص بشكل فعلي القنصلية الصينية. المتواجدة في الجزائر وذلك عبر الموقع الخاص بهم والذي يمكنك أنتقوم بالوصول به عبر هذا الرابط: http://dz.china-embassy.gov.cn/.

مكاتب التأشيرة الصينية المتواجد في الجزائر

يمكنك أن تتواصل مع المكتب المتخصص أعمال التأشيرات الصينية في الجزائر من خلال رقم الهاتف: 023381522.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة الصين في الجزائر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق