عنوان سفارة البحيرين في القاهرة مصر

الكثيرين يتساءلون عن سفارة البحيرين في القاهرة مصر وذلك من أجل الحصول على الخدمات التي تقدمها هذه الجهة إلى أبناء وأعضاء جالية البحرين في مصر، وذلك الأمر يمكنك بصورة أساسية أن يكون بين يديك بصورة أساسية القدرة على أن تقوم بالوصول إلى ذلك عبر مقال اليوم الذي نعرضه عبر موقع فكرة بوك، وهو الذي يمكنك بصورة وأسلوب مباشر من أن تقوم بالوصول إلى كل البيانات التي تحتاجها عن هذه السفارة، سواء العنوان، أو وسائل الاتصال.

كما أن هذه الجهة هي المنوطة والمسؤولة عن إصدارا التأشيرات ويمكنك أن تقوم بصورة أساسية من التواصل معها من خلال هذه الوسائل التي سنقوم بعرضها إليك كي تتعرف على كل التفاصيل التي تخص بالفعل الطرق التي يمكن أن تتواصل من خلالها معهم.

عنوان سفارة البحيرين في القاهرة مصر

تستطيع أن تصل إلى قنصلية البحيرين في القاهرة مصر وذلك من خلال هذا العنوان 15 شارع البرازيل في الزمالك القاهرة.

وسائل التواصل مع قنصلية البحيرين في القاهرة مصر

تستطيع أن تقوم بالتواصل إلى قنصلية البحيرين في القاهرة مصر بالكثير من طرق التواصل التي تتيحها إليك القنصلية ومن أبزر هذه الطرق التي يمكن أن تقوم بالتواصل من خلالها ما يلي:

  • الهاتف: (+20) 2 27366 605 (+20) 2 27357 996.
  • البريد الإلكتروني: cairo.mission@mofa.gov.bh.
  • الفاكس: (+20) 2 27366 609.

أفضل منتزهات وحدائق في البحرين

مواعيد عمل قنصلية البحيرين في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى القنصلية في مواعيد العمل الرسمية. حيث أنها تعمل من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً. وعليك أن تعلم أن هذه المواعيد متغيرة فيجب أن تقوم بالتواصل من خلال هذه الجهات الاتصال كي تتأكد.

هذه أهم المعلومات التي تدور حول سفارة البحيرين في القاهرة مصر يمكنك أن بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق