عنوان سفارة الأردن في مصر

إذا كنت تريد حجز موعد في السفارة الأردنية في مصر، أور قام هاتف السفارة الأردنية، فسوف نتعرف اليوم على كل التفاصيل التي تخص سفارة الأردن في مصر سواء الهاتف، أو المكان أو وسائل التواصل الأخرى، وذلك لأنها الجهة المنوطة التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالحصول على التأشيرة إذا كنت ترغب بالسفر إلى الأردن.

بالإضافة إلى أنها المسؤولة بالوقت ذاته عن كافة التفاصيل التي تخص الأوراق، والتصريحات وتجديد الأوراق المدنية إلى الأردنيين اذلين يتواجدون على أرض مصر أثناء فترة إقامتهم في مصر، والأهم هو الدور الذي تلعبه في عملية تحسين العلاقات بين البلدين من أجل تدعيم التواصل في العديد من المجالات.

عنوان سفارة الأردن بالقاهرة مصر

يمكنك أن تصل إلى القنصلية الأردنية الهاشمية في مصر ومقرها بالتحديد بشكل سهل، حيث أنها تتواجد في الجزية بالتحديد في قسم الدقي، بشارع المساحة، وهناك العديد من الطرق الرئيسية والأساسية التي يمكن أن تصل من خلالها إلى هذا العنوان.

مواعيد عمل السفارة الأردنية في مصر

تعمل القنصلية الأردنية في مصر في مواعيد ثابتة بداية من الأحد إلى الخميس، وساعات العمل الرسمية تبدأ من الساحة التاسعة والنصف صباحًا، حتى الساعة الرابعة والنصف مساءً، ويمكنك أن تقوم بحجز موعد عن طريق التواصل والاستفسار بأي من الطرق التي سنتعرف عليها الآن، والتي تتيح إليك بالتواصل معها عن بعد.

التواصل مع القنصلية الأردنية الهاشمية بالقاهرة مصر

يمكنك أن تتواصل مع القنصلية الهاشمية الأردنية المتواجدة في مصر عبر العديد من طرق التواصل ومنها ما يلي:

حجز موعد في السفارة الأردنية بالقاهرة مصر

بعد أن تعرفنا على مواعيد عمل السفارة الأردنية في مصر، وعنوان سفارة الأردن بالقاهرة، عبر رقم هاتف السفارة الأردنية في القاهرة يمكنك أن تقوم بحجز الموعد من خلال وسائل الاتصال، وذلك على أن يكون التواصل مع السفارة في مواعيد العمل الرسمية المخصصة لذلك.

هذه أهم التفاصيل والمعلومات التي تدور حول سفارة الأردن في مصر يمكنك الاطلاع عليها الآن.

3 رأي حول “عنوان سفارة الأردن في مصر”

أضف تعليق