عنوان السفارة اليمنية في واشنطن

من أكثر العناوين التي يرغب الكثير من اليمنيين التعرف عليها هي السفارة اليمنية في واشنطن، وذلك من أجل الحصول على الخدمات التي تقدمها السفارة، سواء من حيث التفاصيل التي تخص الأوراق القانونية، أو الأوراق الإدارية التي يحتاج إليها اليمانيين الذين يتواجدون على الأراضي الأمريكية، أو غيرها، والتي أهمها التأشيرات التي يتم الاحتياج إليها من قبل أي من الراغبين في الذهاب إلى اليمن.

لذلك سنتعرف اليوم على كل المعلومات التي تخص القنصلية اليمنية في واشنطن، سواء من حيث الموقع الذي يوجد به السفارة، أو من حيث الوسائل الخاصة بالتواصل من إيميل وهاتف، بجوانب مواعيد العمل.

حيث أن القنصلية اليمنية في واشنطن هي التي تمثل الدبلوماسية والمستوى الرفيع الذي يهتم بمصالح اليمينيين الذين يتواجدون على أرض أمريكا، وهي المسؤولة على أن تقوم بتدعيم العلاقات وتقويتها بين البلدين، مما يكون فيه صالح للجميع.

والقسم الخاص بالقنصلية في السفارة اليمينية في أمريكا هو المسؤول عن تقديم الخدمات إلى المواطنين اليمنيين الذين يتواجدون في أمريكا، والذين تتنوع الأغراض التي يمكن أن يذهبون إلى أمريكا من خلالها سواء التعليم، أو السياحة، أو الإقامة، ولذلك تهتم القنصلية بتقدم الخدمات التي تعينهم على أن يعشوا في نيويورك أو أي من الولايات التي تجاورها بشكل قانوني وفي أمان.

أهم الأسئلة وإجابتها عن السفارة اليمنية في واشنطن؟

كما عودكم موقع فكرة بكوك أن تقوم بالتعرف على كل المعلومات التي تخص السفارات، كي نتمكن من مساعدة كل المغتربين من التواصل والوصول إلى كل السفارات أو القنصليات الخاصة بهم، ويحصلون على الخدمات التي تقوم هذه القنصليات بتقديمها، وفي صورة سؤال وجواب سنتعرف على كل التفاصيل التي تخص عن القنصلية اليمنية في أمريكا:

ما عنوان القنصلية اليمنية في أمريكا؟

تقع القنصلية اليمنية في أمريكا في واشنطن، وبالتحديد في مقاطعة كولمبيا في 2319 Wyoming Ave NW.

ما رقم الهاتف الخاص بالقنصلية اليمنية في أمريكا؟

يتاح إليك أن تقوم بالاتصال بالعاملين في السفارة اليمنية في واشنطن وذلك من أجل أن تقوم بعملية الاستفسار، أو حجز موعد، ويجب أن يكون ذلك في خلال ساعات العمل الرسمية، وهذا عبر رقم الهاتف التالي:

  • (202) 965-4760.

ما رقم فاكس القنصلية اليمنية في واشنطن؟

يمكنك أن تقوم بمراسلة العاملين في القنصلية اليمنية في أمريكا من خلال رقم الفاكس التالي:

  • (202)337-2017

ما أوقات العمل في السفارة اليمنية في واشنطن؟

إن أيام العمل في القنصلية اليمنية في أمريكا تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا: 9:00 صباحًا، وحتى الساعة الخامسة مساءًا 5:00 م.

وأيام العمل في القنصلية اليمنية بشكل يومي من الاثنين إلى الجمعة بنفس المواعيد السابقة التي تم ذكرها.

ولكن بالنسبة إلى القسم القنصلي فإن ساعات العمل تختلف إلى حد ما، حيث أن ساعات العمل تبدأ من الساحة العاشرة مساءًا 10:00 حتى الساعة الواحدة مساءًا 1:00م.

ما البريد الإلكتروني الخاص بالقنصلية اليمنية في واشنطن؟

من أهم وسائل التواصل التي تستطيع الاعتماد عليها من أجل التواصل مع القنصلية اليمنية في واشنطن هو الإيميل، وهذا الرابط هو الخاص بالإيميل:

information@yemenembassy.org.

موقع السفارة اليمنية في واشنطن أمريكا؟

هل تريد أن تقوم بالاطلاع على موقع السفارة اليمنية في أمريكا، يمكنك عبر خريطة جوجل التي نوضحها إليك في الصورة أن تقوم بالتعرف على الموقع الدقيقة الذي يوجد للقنصلية اليمنية في أمريكا.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول السفارة اليمنية في واشنطن يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق