عنوان السفارة الأمريكية في الجزائر

إن السفارة الأمريكية في الجزائر من أكثر السفارات التي يتم السؤال عن مكانها أو كيفية التواصل إليها، أو المعلومات التي تخص الطرق الأخرى التي يمكن أن يتم مراسلتها عبرها، وذلك لأن السفر إلى أمريكا بالفعل من أجل الأمور التي يمكن أن يطمح إليه الجزائريين، لذلك سنتعرف اليوم على كل التفاصيل التي تخص السفارة أو القنصلية الأمريكية على أرض الجزائر، من حيث بيانات الاتصال الهاتف والايميل وغيرها، ومواعيد العمل.

كما أن القنصلية الأمريكية في الجزائر بجانب أنك تستطيع الحصول منها كمواطن جزائري على التأشيرة التي تسمح إليك بالدخول إلى أمريكا، أما أنها في الوقت ذاته تعد بالفعل هي الممثل الذي يتم من خلاله تمثيل المستوى الرفيع من العلاقات الدبلوماسية للأمريكيين على أرض الجزائر، كما أنها تهتم بدعم العلاقات بين البلدين في كافة المجالات.

وتوفر القنصلية الأمريكية في الجزائر مجموعة من الخدمات إلى الجزائريين، وأهمها استخراج التأشيرات والحصول على موافقة السفر إلى أمريكا، أما بالنسبة إلى المواطنين الذين يتواجدون على أرض الجزائر من الأمريكيين سواء من أجل العمل أو السياحة أو أي من الأغراض الأخرى فتقدم إليه العديد من الخدمات الإدارية، والتي تخص الهوية وجواز السغر، والفيزا التي تخص الهجرة، بالإضافة إلى الأوراق التي يتم إثبات الأولاد بها، أو قسيمة الزوج، ووثائق الأحوال المدنية بكافة التفاصيل التي تتعلق بها.

أهم التفاصيل التي تدور حول السفارة الأمريكية في الجزائر؟

كما عودنا ذوانا وقراءنا الكرام سنتعرف بشكل تفصيلي على كافة التفاصيل التي تخص القنصلية الأمريكية اليت توجد في الجزائر، والتي تعينك بصورة مثالية أن يكون لديك القدرة على أن تقوم بالوصول بصورة مثالية إلى كل المعلومات التي تخصه،  وهذه المعلومات سنقوم بعرضها في صيغة سؤال وجواب من أجل توفير المعلومة بصورة مثالية، ومن أبزر هذه المعلومات ما يلي:

من قائم بأعمال السفير الأمريكي؟

القائم بأعمال السفير الأمريكي في الجزائر هو ينوب عنه عوتام رنا.

ما عنوان القنصلية الأمريكية في الجزائر؟

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى السفارة الأمريكية في الجزائر عبر عنوان سعل، حيث أن السفارة تتواجد في العاصمة الجزائر في منطقة الأبيار 16030، وبالتحديد في 05 درب الشيخ بشر الإبراهيمي.

ما رقم هاتف القنصلية الأمريكية في الجزائر؟

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع العاملين في القنصلية من خلال مواعيد العمل الرسمية عبر رقم الهاتف: +213 (0) 770-08-2000.

كيفية الاستفسار عن الفيز الأمريكية السياحية للجزائريين؟

تستطيع أن تقوم عبر الهاتف أن تقوم بعملية الاستفسار عن الفيزا السياحية الأمريكية من خلال رقم الهاتف: 213983299299.

ما أيام عمل السفارة الأمريكية في الجزائر؟

عليك أن تعلم أن هذه المواعيد المتاحة التي يمكن أن تقوم بأخذ موعد من أجل أن تقوم بالذهاب إلى السفارة الأمريكية في الجزائر، أو التواصل عبر أي من وسائل الاتصال، ومن أبرز هذه المواعيد الخاصة بالسفارة ما يلي:

  • أيام العمل من الأحد إلى الخميس.
  • من الساعة الثامنة صباحًا 8:00 إلى الساعة الخامسة مساءً 5:00 م.

كفية التواصل مع القنصلية الأمريكية في الجزائر عبر الإيميل؟

تتيح إليك السفارة الأمريكية في الجزائر  أن تقوم بالتواصل عبر الإيميل، وذلك من أجل أن يتم بالفعل الاستفسار عن كافة المتطلبات التي ترغب بها، ومن أبزر هذه الإيميلات التي يمكن أن تقوم بالتواصل بل عبرها من أجل خدمات التأشيرة ما يلي:

Support-Algeria@ustraveldocs.com.

كيفية إرسال الوثاق لإجراء مقابلة رسمية؟

يمكنك أن تقوم بالتواصل عبر هذا الإيميل من أجل أن تقوم بإرسال الوثائق الإضافية. التي تعينك على أن تقوم بإجراءا مقابلة شخصية وهذا الايميل هو:

المركز الثقافي الأمريكي

إن المركز القافي الأمريكي يعد من أهم المراكز التي تتواجد داخل السفارة الأمريكية في الجزائر. والذي يساهم في أن يمد السياح الذاهبين إلى الولايات المتحدة الأمريكية. بأهم المعلومات التي يمكن أن تسهيل عليهم التنقلات في أمريكا.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول السفارة الأمريكية في الجزائر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق