سفارة هولندا في القاهرة جمهورية مصر العربية

يريد البعض في التعرف على سفارة هولندا في القاهرة جمهورية مصر العربية، وذلك من أجل الحصول على التأشيرة كون السفارة هي الجهة المنوطة المسؤولة عن عملية إصدار التأشيرات في مصر، وذلك للراغبين في الانتقال إلى هولندا، وهذا الأمر يساهم بصورة واضحة أن يكون بين يديك التأشيرة التي تساهم في انتاقك بصورة قانونية.

بجانب أن القنصلية الهولندية هي المسؤولة عن مراعاة مصالح المواطنين والجالية الهولندية في مصر، ومجهم بمجموعة من الخدمات المتنوعة، والتي يأتي على رأسها استخراج الأوراق الرسمية الخاصة بهم، أو توثيق أوراق الزواج، أو استخراج شهادات الميلاد، بالإضافة إلى أن هناك العديد من التفاصيل التي تخص بالفعل أعمال القنصلية تجاه مصر، وهي العمل على تدعيم العلاقات بين البلدين لذلك سنتعرف على كل التفاصيل التي تخص القنصلية اليوم.

عنوان سفارة هولندا في القاهرة جمهورية مصر العربية

كي تتمكن من الوصول إلى القنصلية الهولندية في مصر، وذلك من أجل الحصول على التأشيرة الهولندية أو أي من الأسباب الأخرى يمكنك أن تصل إليها عبر هذا العنوان التالي: القاهرة، الزمالك، 18 شارع حسن صبري.

ما هي مواعيد عمل القنصلية الهولندية في القاهرة مصر؟

يمكنك أن تتواصل مع القنصلية الهولندية في مصر أو الحصول على خدماتها، وذلك من خلال مواعيد العمل الرسمية، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بالوصول إليها من أجل الحصول على خدمات التأشيرة، وذلك بالنسبة إلى الذين يتساءلون عن حجز موعد السفارة الهولندية في مصر وذلك الموعد سيكون عبر هذه المواعيد وهي:

  • العمل من الأحد إلى الخميس.
  • ساعات العمل بداية من 8 صباحًا حتى 5 مساءً.
  • القسم القنصلي مواعيد العمل يومي الأربعاء والخميس.
  • العمل للقسم القنصلية من 8 إلى 12 مساءً.

طرق التواصل مع القنصلية الهولندية في القاهرة مصر؟

يمكنك أن تتواصل مع القنصلية عبر رقم الهاتف كما يمكنك أن تتواصل عبر أي من طرق التواصل الأخرى التي نعمل عبر موقع فكرة بوك إلى أن نقوم بتوفيرها إليك جميعًا، ومن أبرز هذه الطرق التي تستطيع أن تقوم بالتواصل من خلالها ما يلي:

  • يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف من خلال: +20 2 27395500.
  • التواصل عبر واتساب من خلال +20227363821.

حجز موعد السفارة الهولندية بالقاهرة

يمكنك أن تقوم بحجز موعد من خلال هذا الرابط: https://www.vfsvisaonline.com/Netherlands-Global-Online-Appointment_Zone2/AppScheduling/AppWelcome.aspx?P=NphwmhbxvjWU8t2d10vSHXoWBXhjKbZCZAYBzmUPoM8%3D.

 الإيميل الخاص بالقنصلية الهولندية في مصر وذلك من خلال هذا الايميل: kai@minbuza.nl.

الموقع الرمسي للقنصلية الهولندية في مصر

بإمكانك أن تقوم بالتعرف على أبزر الفاعليات والتفاصيل التي تخص القنصلية ومواعيد العمل والإجازات وأحدث التغيرات التي تقوم السفارة بها، وذلك عبر الموقع الرسمي من هلال هذا الرابط المخصص: https://www.netherlandsworldwide.nl/theme/topics.

هذه أهم التفاصيل والمعلومات التي تدور حول سفارة هولندا في القاهرة جمهورية مصر العربية يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق