سفارة هندوراس في القاهرة مصر

كي تتمكن من الحصول على تأشيرة من أجل السفر، أنت بحاجة إلى الذهاب إلى القنصلية المسؤولة عن هذه الدولة التي ترغب في السفر إليها، ومن ثم تقوم بالحصول على التأشيرة، ولذلك كي تتمكن من الحصول على تأشيرة للسفر إلى هندوراس فأنت بالحاجة إلى الذهاب إلى سفارة هندوراس في القاهرة مصر وذلك من أجل أن يكون لك القدرة على أن تستخرج التأشيرة.

وبنفس الوقت لجل أبناء هذه الدولة المتواجدين على الأراضي المصرية إن هذه القنصلية هي أيضًا الجهة المسؤولة عن استخراج الأوراق والتصاريح التي تستطيع منها السفر أو التحرك أو حتى عملية تجديد هذه الأوراق التي يتم الاحتياج إليها.

عنوان سفارة هندوراس في القاهرة مصر

إن عنوان قنصلية هندوراس في القاهرة مصر يمكنك أن تصل إليه بكل سهولة. ومن هنا بإمكانك أن تقوم بالحصول على كافة هذه الخدمات التي تريدها. ومن أبرز هذه التفاصيل التي تدور حول عنوان قنصلية هندوراس. في القاهرة مصر أنه يتواجد بالتحديد في القاهرة في حي الزمالك، وبالتحديد في شارع الإسراء.

وسائل التواصل مع قنصلية هندوراس في القاهرة مصر

تستطيع أن تبدأ عملية التواصل مع قنصلية هندوراس في القاهرة مصر. والتي تمكنك من أن يكون بين يديك بالنهاية أن يكون لديك القدرة على أن تقوم بالحصول على المعلومات. التي ترغب بها عن هذه القنصلية، ومن أهم وسائل التواصل مع القنصلية ما يلي:

  • رقم الهاتف: (+20) 2-303-3753 (+20) 2-344-1337.
  • الفاكس: (+20) 2-344-1338.
  • البريد الإلكتروني: hondemb@idsc.gov.eg hondemb@idsc.net.eg.

مواعيد عمل قنصلية هندوراس في القاهرة مصر

إن قنصلية هندوراس في القاهرة مصر تعمل بصورة دورية بداية من يوم الأحد إلى يوم الخميس. وذلك عبر مواعيد محددة من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءًا. وكي تتمكن من التعرف على أي نوع من التغيرات. التي طرأت على مواعيد العمل قم بالتواصل مع السفارة عبر هذه الأرقام ووسائل التواصل.

أضف تعليق