سفارة موريتاني في القاهرة مصر

تعد سفارة موريتاني في القاهرة مصر من السفارات التي يريد الجميع أن يتعرف على تفاصيلها، سواء المكان، أو سواء الموقع الذي يتم بالفعل من خلاله أو العنوان الوصول إلى ما ترغب، هو ما سنتعرف عليه اليوم عبر فكرة بوك، كي تتمكن من التعرف على كل الاستفسارات التي تخص السفر.

بالإضافة إلى أن القنصلية هي الجهة التي تسأل عن الاهتمام بالجالية من أبناء وطنها على أرض مصر، وذلك من حيث استخراج الأوراق اللازمة، أو من حيث كافة التعديلات والتغيرات التي يمكن أن تطرأ على هذه الأوراق، وبناء على ذلك تستطيع عبرنا اليوم أن تتعرف على المواعد أو وسائل التواصل أو العنوان.

عنوا سفارة موريتاني في القاهرة مصر

قنصلية موريتاني في القاهرة مصر يمكنك أن تصل إليها بكل سهولة، حيث أنها تتواجد بالتحديد في منطقة الدقي بالقاهرة، وفي شارع 114 محي الدين أو بالعز، وهو من الشوارع الرئيسية في الدقي التي تستطيع أن تصل إليها بكل سهولة، ويمكنك أن تقوم باستخدام خرائط جوجل كي تتمكن من الوصول.

وسائل التواصل مع قنصلية موريتاني في القاهرة مصر

يمكنك أن تتواصل مع قنصلية موريتاني في القاهرة مصر عبر وسائل التواصل المتاحة والتي يمكنك أن تستفسر من خلالها عن المواعيد والمعلومات والبيانات التي تريدها، ومن أهم هذه الطرق التي تستطيع أن تتواصل من خلالها مع قنصلية موريتاني في القاهرة مصر ما يلي:

  • قرم الهاتف: (+20) 2 749 0671 (+20) 2 749 0699.
  • الفاكس: (+20) 2 749 1048.

السياحة في صعيد مصر

مواعيد عمل قنصلية موريتاني في القاهرة مصر

إن قنصلية موريتاني في القاهرة مصر تعمل وفق مجموعة من المواعيد المرنة. والتي تبدأ من الساعة 9 صباحًا، حتى أنها تصل إلى الساعة 4 عصرًا. وذلك بداية من الأحد إلى يوم الخميس. ويمكنك أن تتأكد من خلال وسائل التواصل التي قمنا بعضها إليك من مواعيد العمل. التي تستطيع أن تضمن من خلالها أن تختار الوقت المناسب لك طبق مواعيد العمل.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة موريتاني في القاهرة مصر. يمنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق