سفارة ليسوتو في القاهرة مصر

تعد سفارة ليسوتو في القاهرة مصر من السفارات التي تستطيع أن تصل إليها بسهولة في مصر عبر هذه العنوان اذلي سنقوم بوصفه إليك عبر موقع فكرة بوك الذي يتخصص في تقديم المعلومات والبيانات التي تساعدك في أن تقوم بالحصول على هذه البيانات والمعلومات التي تعينك على أن تقوم بالحصول على التأشيرة، أو الوصول إلى الأغراض التي تعينك على السفر.

وكي لا تضيع وقتك كثيرًا وتتمكن من الحصول على هذه البيانات أو المعلومات التي تساعدك في أن تقوم بالتواصل مع السفارة كي تتمكن من الحصول على هذه المعلومات أو البيانات التي ترغب بها يمكنك بصورة قياسية أن تتعرف على وسائل التواصل التي تخص هذه السفارات كي تتمكن من التواصل معها مباشرة.

عنوان سفارة ليسوتو في القاهرة مصر

يمكنك أن تصل على قنصلية ليسوتو في القاهرة مصر بطريقة سهلة للغاية، وذلك بناء على هذا العنوان الذي يكون بصورة مباشرة بدايته في القاهرة مصر، وبالتحديد في شارع بحر الغزال، وهو من الشوارع الشهيرة التي يمكن أن تصل إليها بكل سهولة.

وسائل التواصل مع قنصلية ليسوتو في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية ليسوتو في القاهرة مصر عبر مجموعة مع مجموعة من الوسائل التي تتيحها إليك السفارة، وبناء على ذلك يمكنك بصورة قياسية أن تقوم بالوصول على المعلومات التي يرغب بناء عليها، ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكن أن تقوم بالتواصل عبرها إلى السفارة ما يلي:

  • رقم الفاكس: (+20) 2 748 9543.
  • رقم الهاتف: (+20) 2 748 9545 (+20) 2 749 3211.
  • الإيميل: lesothocail@link.com.eg lesotcai@gega.net.

مواعيد عمل قنصلية ليسوتو في القاهرة مصر

كي تتمكن من الحصول على خدمات قنصلية ليسوتو في القاهرة مصر يجب أن تقوم بالذهاب في المواعيد المحددة. للعمل بها، وهذه المواعيد تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا. وذلك يمكنك أن تتأكد منه عبر وسائل التواصل التي قدمنها إليك. نظرًا إلى حدوث أي نوع من التغيرات التي يمكن أن تطرأ على المواعيد.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة ليسوتو في القاهرة مصر. قم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق