سفارة كوب في القاهرة في مصر

هناك العديد من التساؤلات من قبل المصريين عن عنوان سفارة كوب في القاهرة في مصر، وذلك لأن هذه الجهة هي الجهة المنوطة التي يمكن من خلالها أن تقوم بالحصول على التصريحات والتأشيرة، ومن هنا تستطيع بصورة أساسية أن تتعرف على كافة المعلومات التي تدور حول هذا المشروع من خلال فكرة بوك.

بالإضافة إلى أنها الجهة المسؤولة التي يمكن من خلالها أن تقوم بالوصول بصورة أساسية إلى تلبية الاحتياجات الخدمية إلى أبناء الجلية، ومن هنا ستكون بين يديك اليوم كل التفاصيل التي تستطيع منها أن تقوم الوصول والتواصل مع هذه السفارة.

عنوان سفارة كوب في القاهرة في مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية كوب في القاهرة في مصر والوصول إليها وذلك عبر هذا العنوان، وهو حي الزمالك وبالتحديد في شارع كمال محمد.

وسائل التواصل مع قنصلية كوب في القاهرة في مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية كوب في القاهرة في مصر بالعديد من الجهات. والتي تستطيع أن تقوم بالحصول من خلالها على المعلومات التي ترغب بها. ومن أبزر هذه الجهات التي تستطيع أن تقوم بالتوصل من خلالها. ومن أبرز هذه الطرق التي تستطيع أن تقوم بالتواصل من خلالها مع قنصلية كوب في القاهرة في مصر ما يلي:

  • الهاتف: (+20) 2-7360651 (+20) 2-7360657.
  • البريد: cubaemb@idsc.net.eg cubaemb@link.net.
  • الفاكس: (+20) 2-7360656.

مواعيد عمل قنصلية كوب في القاهرة في مصر

إن قنصلية كوب في القاهرة في مصر تعمل بصورة دورية بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس. وذلك في المواعيد من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءًا.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة كوب في القاهرة في مصر.

أضف تعليق