سفارة كمبوديا في القاهرة مصر

واحدة من السفارات التي سأل عنها الكثير من المصريين وعن بياناتها هي سفارة كمبوديا في القاهرة مصر والتي نراعي دومًا كافة التساؤلات التي تخص السفر، والتي توفر إليك بصورة فعلية كل البيانات والمعلومات التي تساعدك في أن تحصل على التأشيرة عبر موقع فكرة بوك سوف نتعرف على كافة التفاصيل التي تخص هذه السفارة.

بالإضافة إلى التعرف على أبرز التفاصيل التي تخص السفارة من حيث مواعيد العمل، أو من حيث الموقع أو من حيث الوسائل التي يمكن أن تقوم بالتواصل معها، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة أساسية أن نلبي إليك كل البيانات التي يمكن أن تحتاج إليها اليوم.

عنوان سفارة كمبوديا في القاهرة مصر

يمكنك أن تصل إلى قنصلية كمبوديا في القاهرة مصر بكل سهولة، حيث أن السفارة تتواجد في حي الدقي بالجيزة بالتحديد فغي شارع الطحاوية وهي من المواقع التي يمكن أن تقوم بالوصول إليه بكل سهولة.

وسائل التواصل مع قنصلية كمبوديا في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية كمبوديا في القاهرة مصر. بالعديد من الطرق التي يمكنك أن تقوم بالاستفسار من خلالها بشكل مثالي بالحصول على البيانات والمعلومات، ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكنك أن تقوم بالتواصل من قبلها مع السفارة ما يلي:

  • رقم الفاكس: 1137 3335 2 20+.
  • رقم الهاتف: 9973 3762 2 20+.
  • رقم البريد: camemb.egy@mfaic.gov.kh.

مواعيد عمل قنصلية كمبوديا في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بصورة أساسية أن يكون بين يديك بشكل مثالي أن تقوم بعملية الحصول على الخدمات. التي تريدها بشكل أساسي في هذه المواعيد وهذه المواعيد تبدأ من 9 صباحًا. حتى الساعة رابعة وذلك بداية من الأحد إلى يوم الخميس.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة كمبوديا في القاهرة مصر. يمكنك أن تقوم بالوصول إليها إلى ما تحتاجه.

أضف تعليق