سفارة قبرص القاهرة مصر

من السفارات التي يساءل عنها الكثيرين والتي يمكن من خلالها أن تقوم بصورة مثالية أن يكون بين يديك من خلالها بصورة أساسية القدرة على الحصول على التأشيرة هي سفارة قبرص القاهرة مصر، وهي تعد واحدة من السفارات التي تستطيع من خلالها أن تقوم بالوصول بشكل مثالي إلى كل المعلومات التي يمكن أن ترغب بها عن هذه السفارة من خلال موقع فكرة بوك.

سوف نتعرف اليوم على كل التفاصيل التي تخص هذه القنصلية سواء من حيث المواعيد التي تخص بالفعل عمل القنصلية، بالإضافة إلى وسائل التواصل مع تلك القنصلية وهو ما يحقق إليك النجاح الذي ترغب به.

عنوان سفارة قبرص القاهرة مصر

إن قنصلية قبرص القاهرة مصر توجد بالتحديد في حي الزمالك، وبالتحديد تتواجد في 23 شارع محمد مظهر في الشقة رقم 301 وهي من العناوين التي يسهل عليك أن تقوم الوصول إليها.

وسائل التواصل مع قنصلية قبرص القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية قبرص القاهرة مصر وذلك عبر مجموعة من وسائل التواصل المتنوعة. التي يمكنك أن تقوم من خلالها بالاطلاع على كافة المعلومات. التي يمكن أن ترغب بها عن هذه السفارة، ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكن أن تقوم بالتواصل من خلالها مع هذه السفارة ما يلي:

  • الايميل: Ε-mail cairoembassy@mfa.gov.cy.
  • الفاكس: (+) 202 27377016.
  • الهاتف: (+) 202273 77 012 ، (+) 202273 77 013.

مواعيد عمل قنصلية قبرص القاهرة مصر

إن قنصلية قبرص القاهرة مصر تعمل بصورة دورية بداية من الأحد حتى يوم الخميس. وذلك بداية من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 3 ونصف مساءًا.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة قبرص القاهرة مصر. يمكنك أن تقوم بالتواصل معها الآن.

أضف تعليق