سفارة سان مارينو في القاهرة مصر

من السفارات التي يتساءل عنها الكثير من أجل الحصول على التأشيرة هي سفارة سان مارينو في القاهرة مصر، وذلك لأن السفارة هي الجهة المسؤولة بصورة واضحة عن استخراج التصاريح الأساسية التي يمكن من خلالها أن تقوم بالحصول على التأشيرة، كما أنها هي الجهة التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات الأساسية والخدمية إلى أبناء الجالية لها في الدولة، ومن أبرزها هي عملية تجديد أو توثيق أو استخراج الأوراق القانونية التي تعينهم على أن يتواجدون بمصر، ولذلك سنتعرف على كل المعلومات أو البيانات التي يمكن أن تحتاج إليها كي تتمكن من أن تصل على هذه السفارة وتستخرج تأشيرتك.

عنوان سفارة سان مارينو في القاهرة مصر

يمكنك الوصول إلى عنوان قنصلية سان مارينو في القاهرة مصر بكل سهولة، وذلك عبر العنوان الذي يتواجد به السفارة وهو بالتحديد في الجيزة المهندسين، بشارع راميز.

وسائل التواصل مع قنصلية سان مارينو في القاهرة مصر

يمكنك أن تتواصل بصورة مثالية من خلال هذه الوسائل مع المسؤولين في قنصلية سان مارينو في القاهرة مصر. وذلك من أجل أن تتعرف على طبيعة العمل. وعلى هذه الأوراق التي يجب أن تقوم بإحضارها كي تتمكن من الحصول على التأشيرة. ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكن أن تتواصل عبرها ما يلي:

  • الهاتف: 37602718.
  • الفاكس: 33939362.

مواعيد عمل قنصلية سان مارينو في القاهرة مصر

نظرًا إلى التغيرات التي يمكن أن تطرأ على مواعيد العمل يمكنك بصورة مباشرة أن تتواصل الآن مع القنصلية عبر هذه الوسائل التي تم عرضها كي تتعرف على أسس العمل واستراتيجياته.

أضف تعليق