سفارة زيمبابوي في القاهرة مصر

هل تريد أن تتعرف على تفاصيل سفارة زيمبابوي في القاهرة مصر، كون السفارة هي الجهة التي تسمح إليك بالحوصل على التأشيرة التي يمكن من خلالها أن تقوم بالسفر إلى هذه الدولة، بالفعل هي أحد الحقائق التي تنص على أن هذه السفارات هي الجهة المنوطة التي يتم من خلالها أن تقوم بالحصول على التأشيرة، بالإضافة إلى أنها بالوقت ذاته هي المسؤولة عن أن تقوم بمد أنباء الجالية بالخدمات الورقية المتنوعة، مثل توثيق الأوراق، أو عملية استخراج الأوراق المتنوعة، بالإضافة إلى أنها الجهة المسؤولة بصورة مباشرة أن تقوم بعملية تهيئة هذه العلاقات بين الدول التي تتواجد بها والدولة الأم.

عنوان سفارة زيمبابوي في القاهرة مصر

الوصول على قنصلية زيمبابوي في القاهرة مصر سهل للغاية، فيمكنك أن تقوم بصورة مباشرة بعملية الوصول إليها من خلال التوجه إلى منطقة المهندسين، في الجيزة القاهرة، وبالتحديد في 7 شارع مهندس الجلال.

وسائل التواصل مع قنصلية زيمبابوي في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بصورة مباشرة عبر مجموعة من وسائل التواصل أن تقوم بالتواصل مع قنصلية زيمبابوي في القاهرة مصر وذلك عبر القيام باتباع أي من هذه الوسائل التي نتيحها إليك والتي تستطيع من خلالها أن تقوم بالاستفسار عن هذه الأوراق التي ترغب بها، ومن أبرز هذه الوسائل ما يلي:

  • الهاتف: (+20) 2 3305 9743,(+20) 2 3303 0404.
  • الفاكس: (+20) 2 3305 9741.
  • الايميل: zimcairo@thewayout.net.

مواعيد عمل قنصلية زيمبابوي في القاهرة مصر

إن قنصلية زيمبابوي في القاهرة مصر تعمل بصورة دورية بداية من اليوم الأحد حتى يوم الخميس. وذلك بداية من الساحة 9 ونصف صباحًا حتى الساعة الرابعة. وكي تقوم بالاطلاع على المواعيد الصحيحة التي يتم بصورة مباشرة. من خلالها أن تقوم بالتعرف على المواعد الدقيقة قيم بالتواصل عبر هذه القنوات التي اتحناها إليك.

قدمنا إليك عبر موقع فكرة بوك مجموعة متنوعة من البيانات والمعلومات حول سفارة زيمبابوي في القاهرة مصر. يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق