سفارة جيبوتي في القاهرة مصر

تعد سفارة جيبوتي في القاهرة مصر  هي الجهة المسؤولة عن استخراج التأشيرات إلى المصريين الذين يرغبون في السفر إلى جيبوتي، والتي أًبحت بالفعل التداخلات بين الدول والتطور الثقافي، خاصة في ثقافات السفر التي تنوعت، وحب المغامرة والرغابة في أن تقوم بتجربة العديد من التجارب التي تكون بالدول الأخرى، ويتم نشر هذه التجربة عبر منصات التواصل الاجتماعي أصبح السفر من قبل المصريين إلى جيبوتي كثير، ولذلك يتم التساؤل عن القنصلية الجيبوتية في مصر، سواء المكان أو الوسائل التي يمكن أن يتم التواصل من خلالها مع السفارة، وكافة هذه التفاصيل سنتعرف عليها بصورة واضحة من قبل موقع فكرة بوك بشكل تفصيلي.

عنوان سفارة جيبوتي في القاهرة مصر

قنصلية جيبوتي في القاهرة مصر توجد في موقع مميز يمكنك أن تقوم بالوصول إليه بسهولة، حيث أنها تتواجد في منطقة الدقي، وهي من المناطق المميزة التي يمكنك أن تصل إليها بكل سهولة، وبالتحديد في 15 شارع محمد أبو السعودي.

ويمكنك أن تقوم بالبحث عنها عبر خرائط جوجل بمجرد أن تقوم بالوصول إلى الدقي وهو العنصر المثالي الذي يساهم بصورة أساسية أن تقوم بتحقيق النتائج المثالية والوصول بشكل أسرع.

السياحة في صعيد مصر

وسائل التواصل مع قنصلية جيبوتي في القاهرة مصر

يمكنك أن تتواصل مع قنصلية جيبوتي في القاهرة مصر بأي من هذه الوسائل التي تتيحها السفارة والتي تضمن من خلالها بصورة مباشرة أن يكون بين يديك بالنهاية وسيلة يمكن أن تستفسر منها عما تريده، ومن أبرز هذه الوسائل التي تستطيع التواصل من خلالها مع قنصلية جيبوتي في القاهرة مصر ما يلي:

  • الفاكس: (+20) 2 3336 6437.
  • الهاتف: (+20) 2 3336 6434 / 5 / 6.

مواعيد عمل قنصلية جيبوتي في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى القنصلية بمواعيد العمل والتي يجب أن تعلم أنها يمكن أن تكون متغيرة. ولذلك عليك أن تقوم بالاستفسار بصورة مباشرة عن هذه المواعيد من خلال وسائل التواصل المعروضة.

فالعمل يبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة الرابعة مساءً. بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة جيبوتي في القاهرة مصر. يمكنك أن تطلع عليها الآن.

أضف تعليق