سفارة جورجي في القاهرة مصر

إن البعثة الدبلوماسية في جورجيا القاهرة تعد بصورة فعلية هي الجهة المنوطة التي يمكنك أن تحصل من خلالها على التأشيرة التي تسافر عبرها إلى جورجيا، لذلك سنتعرف على كل التفاصيل التي تدور حول سفارة جورجي في القاهرة مصر، والتي يمكنك أن تقوم بالتواصل من خلالها إلى هذه القنصلية وبالتالي يمكنك بصورة مثالية أن تتعرف على كل المعلومات التي تهمك في هذا الأمر.

كما أن هذه القنصلية هي المسؤولة بصورة مثالية أن تقوم بعملية تقوية العلاقات بين البلدين، وتقديم الخدمات الأساسية التي يمكن أن يرغب بها أبناء الجالية الذين يتواجدون في مصر، لهذا سنتعرف على كل معلومات القنصلية الأساسية.

عنوان سفارة جورجي في القاهرة مصر 

إن قنصلية جورجي في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالوصول إليها بصورة مباشرة من خلال هذه العنوان، والذي يسهل بصورة فعلية عملية الوصول إليه، والعنوان هو: في المهندسين، ميدان أسوان، وبالتحديد في 11 شارع طنطا.

وسائل التواصل مع قنصلية جورجي في القاهرة مصر 

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية جورجي في القاهرة مصر وتقوم بالحصول على هذه المعلومات التي ترغب بها بشأن السفر أو بشأن البيانات أو المعلومات التي ترغب بها عن آليات وأوراق السفر، ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكن أن تقوم بالتواصل من خلالها مع قنصلية جورجي في القاهرة مصر ما يلي:

  • رقم الفاكس: +20) 2 3304 47 78.
  • البريد الإلكتروني: cairoemb@mfa.gov.ge.
  • رقم التلفون: (+20) 2 3004 47 98.

مواعيد عمل قنصلية جورجي في القاهرة مصر 

يجب أن تعلم أن مواعيد عمل قنصلية جورجي في القاهرة مصر تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا. حتn الساعة الخامسة مساءًا، وذلك بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

هذه أهم التفاصيل والمعلومات التي تدور حول سفارة جورجي في القاهرة مصر. يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق