سفارة جمهورية افريقيا الوسطى في القاهرة مصر

واحدة من السفارات التي يتساءل عنها كثيرًا هي سفارة جمهورية افريقيا الوسطى في القاهرة مصر، ولذلك عليك أن تعلم أن هذه القنصلية الأفريقية من أكثر القنصليات التي يتواجد عليها طلب من حيث الحصول على التأشيرات، وذلك كي يتم الحصول على التأهيل المناسب التي يمكن أن يتم بناء عليه استيراد المنتجات أو فيرها.

ولذلك سنتعرف بصورة مثالية اليوم على كل التفاصيل التي تخص القنصلية سواء كان العنوان التي توجد به القنصلية أو وسائل التواصل التي يمكن أن يتم التواصل بناء عليها مع هذه القنصلية من أجل أن تتمكن من الحصول على التأشيرة.

عنوان سفارة جمهورية افريقيا الوسطى في القاهرة مصر

إن قنصلية جمهورية افريقيا الوسطى في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالوصول إليها من خلال هذا العنوان وهو 49 جزيرة العرب. بالتحديد في منطقة المهندسين، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تصل إليه بكل سهولة.

وسائل التواصل مع قنصلية جمهورية افريقيا الوسطى في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية جمهورية افريقيا الوسطى في القاهرة مصر بالعديد من الطرق. ومن أبرز هذه التفاصيل التي يمكن أن تتواصل عبرها مع هذه القنصلية ما يلي:

  • الهاتف: (+20) 2 344 5942.
  • الفاكس: (+20) 2 344 5942.
  • البريد الإلكتروني: ambcentrafrique@yahoo.fr.

مواعيد عمل قنصلية جمهورية افريقيا الوسطى في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالحصول على هذه الخدمات التي يتم تقديمها من قبل هذا المشروع. كي تتمكن بصورة مثالية أن تقوم بالحصول على هذه الخدمات بداية من الساعة التاسعة صباحًا. حتى الساعة 4 مساءً وذلك بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس.

أضف تعليق