سفارة تشيلي في القاهرة مصر

واحدة من السفارات التي يتساءل عنها الكثيرين هي سفارة تشيلي في القاهرة مصر، والتي من المعلومات التي يجب أن تعلمها جيدًا أن السفارة هي الجهة المنوطة الأولى التي يمكنك أن تحصل من خلالها على تصاريح كي تتمكن من السفر إلى هذه الدولة التي تريد السفر إليها.

كما أنها الجهة التي تقوم بمدك بكافة التفاصيل، والأوراق التي لابد من استيفائها كي تتمكن بالنهاية أن تقوم بالوصول إلى الحصول على هذه التأشيرة، كما أنها المسؤولة عن استخراج العديد من التصاريح والأوراق لأبناء الجالية لذلك سنتعرف على كافة التفاصيل التي تخص هذه القنصلية اليوم من حيث وساءل التواصل أو العنوان.

عنوان سفارة تشيلي في القاهرة مصر

يمكنك أن تصل إلى قنصلية تشيلي في القاهرة مصر بكل سهولة، وذلك عبر هذا العنوان الذي نعرضه إليك عبر موقع فكرة بوك الذي يساعدك دومًا في كل ما يخص السفر، والعنوان هو في حي الزمالك القارة، بالتحديد في شارع صالح أيوب.

وسائل التواصل مع قنصلية تشيلي في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية تشيلي في القاهرة مصر من خلال هذه الجهات التي يمكنك أن تقوم باستفسار من خلالها عن بأي نوع من المعلومات، ومن أبزر هذه الوسائل التي يمكن أن تقوم بالتواصل من خلالها ما يلي:

  • البريد الإلكتروني: echile.egipto@minrel.gov.cl.
  • رقم الفاكس: (+20) (22) 735 3716.
  • رقم التليفون: (+20) (22) 735 8711 / 8446.
  • الموقع: chileabroad.gov.cl/egipto/.

مواعيد عمل قنصلية تشيلي في القاهرة مصر

إن قنصلية تشيلي في القاهرة مصر تعمل وفق مواعيد رسمية ومرنة. وهذه المواعيد يومًا من الأحد إلى الخميس بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة صباحًا. وقم بالتواصل عبر هذه الجهات التي تم توفيرها إليك من أجل التواصل مع قنصلية تشيلي في القاهرة مصر. من أجل الاطلاع على أي نوع من التغيرات يمكن أن تطرأ على هذه المواعيد.

هذه أهم التفصيل التي تدور حول سفارة تشيلي في القاهرة مصر. يمكنك أن تقوم بالتعرف عليها الآن.

أضف تعليق