سفارة بيلاروس في القاهرة مصر

واحد من السفارات التي يتساءل عنها العديد والكثير من المصريين هي سفارة بيلاروس في القاهرة مصر، بغرض التعرف على موقعها، أو التعرف على الوسائل التي يمكن أن تتواصل عبرها مع القنصلية، وذلك يجعل بالفعل هذه القنصلية نقدم إليك اليوم عبرها كل المعلومات أو البيانات التي قد ترغب في التعرف عليها كي تتمكن بصورة مثالية من الوصول إلى غرضك.

كما أن هذه السفارة هي البعثة الرسمية عن دولة بلاروس في مصر، والتي تعد منوطة بأن توفر مجموعة من الخدمات التي يحتاج إليها أبناء هذه الجالية، وبناء على ذلك بإمكانك بصورة أساسية أن تقوم بالتعرف أيضًا على بيانات السفارة كي تتمكن من تجديد الأوراق أو إعادة استخراجها.

عنوان سفارة بيلاروس في القاهرة مصر

إن قنصلية بيلاروس في القاهرة مصر يمكنك أن تصل إليها بكل سهولة. والتي عبر بالفعل العنوان التالي أن تكون هناك بشكل أسرع دون أي نوع من الأعطال التي يمكن أن تؤخرك عن موعدك. والسفارة بالقاهرة بالتحديد في الدقي. بشارع محمد الغزالي، وهو ما يمكنك أن تصل إليه بمجرد أن تصل إلى الدقي بأي وسيلة من وسائل المواصلات المتاحة.

وسائل التواصل مع قنصلية بيلاروس في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتوصل مع قنصلية بيلاروس في القاهرة مصر عبر مجموعة متنوعة من وسائل التواصل التي تتيحها إليك القنصلية. ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكنك بصورة أساسية القيام بالتواصل مع قنصلية بيلاروس في القاهرة مصر ما يلي:

  • الهاتف: (+20) (2) 337-57-82 (+20) (2) 337-39-52.
  • الإيميل: egypt@belembassy.org.
  • الفاكس: (+20) (2) 337-58-45.

مواعيد عمل قنصلية بيلاروس في القاهرة مصر

إن مواعيد عمل قنصلية بيلاروس في القاهرة مصر تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا. وذلك بداية من يوم الأحد حتى يوم الخميس. ويمكنك أن تقوم بالتواصل مع القنصلية عبر أي من وسائل التواصل التي تم عرضها إليك. كي تتمكن بشكل مثالي من التعرف على أي من التغيرات التي يمكن أن تطرأ على المواعيد.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة بيلاروس في القاهرة مصر قم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق