سفارة بوروندي في القاهرة مصر

هل تريد التعرف على التفاصيل التي تخص سفارة بوروندي في القاهرة مصر وذلك كي تتمكن من الحصول على التأشيرة، حيث أن السفارة هي الجهة المنوطة التي يمكن أن يحتاج إليها كي تتمكن بصورة مثالية في أن تقوم بالحصول من خلالها على التأشيرة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع أن تقوم من خلال هذه الجهة أن تتمكن من تنفيذ مشروع من المشروعات الناجحة.

كما أن هذه الجهة هي التي تستطيع بشكل أساسي أن تقدم الخدمات إلى أبناء الجالية، حيث أنها هي المسؤولة عن عملية استخراج الأوراق، وبناء عليه يبحث الكثير عن عنوانها، أو وسائل التواصل معها وهو ما سنطلعك عليه اليوم.

عنوان سفارة بوروندي في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية بوروندي في القاهرة مصر. عبر جهات الاتصال التي سنقوم بالتعرف على العنوان الذي يمكن أن تقوم بالوصول إليه من قبل هذا المشروع، ويمكنك أن تقوم بالوصول إلى هذه السفارة عبر هذا العنوان وهو في القاهرة، في 27 شارع الرياض بالمهندسين.

وسائل التواصل مع قنصلية بوروندي في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية بوروندي في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم عبر هذه الوسائل. وهو عبر هذه الوسائل يمكنك أن تقوم عبر هذه الجهات. أن تقوم بالتعرف على البيانات والمعلومات المثالية التي تستطيع أن تتخذ من خلاله أي هذه الخطوات. ومن أبرز هذه الوسائل ما يلي:

  • رقم الهاتف: (+20) 2 302 4301 / 2.
  • الفاكس: (+20) 2 344 1997 / 353 1218.

مواعيد عمل قنصلية بوروندي في القاهرة مصر

كي تتمكن من الحصول على الحصول على النتائج المثالية والخبرات التي تريدها عليك أن تعلم من خلال قنصلية بوروندي في القاهرة مصر. يمكنك أن تقوم بالحصول على الخدمات في ساعات العمل الرسمية. التي تبدأ من الأحد حتى يوم الخميس، وذلك بداية من الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة 4 عصرًا.

هذه أهم التفاصيل والمعلومات التي تدور حول سفارة بوروندي في القاهرة مصر. يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق