سفارة بلجيكا في القاهرة مصر

تعد سفارة بلجيكا في القاهرة مصر من السفارات التي يرغب الكثير في التعرف على مكانها أو وسائل التواصل معها، ولذلك نجد أن هناك الكثير والعديد من الإجابات التي سنعرضها إليك عبر موقع فكرة بوك، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن يكون بين يديك كافة التفاصيل التي يمكن أن تريدها.

بالإضافة إلى أن القنصلية البلجيكية هي المسؤولة عن الجالية البلجيكية التي تتواجد في مصر، والتي يمكنك من خلالها بصورة مثالية أن يكون لها القدرة أن تقدم إليه م مجموعة متنوعة من الخدمات التي يأتي على رأسها بشكل فعلي توفير خدمات تجديد الأوراق واستخراجها وتوثيقها.

عنوان سفارة بلجيكا في القاهرة مصر  

إن عنوان قنصلية بلجيكا في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالوصول إليه بشكل سهل، وذلك عبر الطرق الرئيسية التي يمكنك عبرها أن تقوم بصورة مباشرة أن تتبع بيانات خرائط جوجل بمجرد أن تصل إلى القاهرة، حيث ان القنصلية تتواجد في جاردن سيتي بالتحديد في 20 شارع كمال الشناوي وهي من الشوارع الرئيسية التي يمكن أن تقوم بالوصول إليها بصورة سهلة للغاية.

وسائل التواصل مع قنصلية بلجيكا في القاهرة مصر

تتيح إليك قنصلية بلجيكا في القاهرة مصر مجموعة من وسائل التواصل التي يمكنك أن تقوم بالتواصل من خلالها مع القنصلية، وهي التي تتيح إليك بصورة أساسية أن يكون بين يديك في النهاية وسيلة يمكن أن ستتفسر من خلالها عن المواعيد أو كيفية الحصول على التأشيرة أو الخدمات ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكن أن تتواصل من خلالها مع القنصلية ما يلي:

  • الفاكس: (+20) (2) 279 43 147.
  • الهاتف: (+20) (2) 279 47 494 to 6.
  • الموقع الإلكتروني: www.diplomatie.be/cairo.
  • البريد الإلكتروني cairo@diplobel.fed.be.

مواعيد عمل قنصلية بلجيكا في القاهرة مصر

إن مواعيد عمل قنصلية بلجيكا في القاهرة مصر تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا. حتى الساعة الرابعة مساءً وذلك بداية من يوم الأحد إلى يوم الخميس. ويمكنك أن تقوم بالنقر هنا للوصول إلى الموقع الرئيسي. والتعرف على أي تغيرات يمكن أن تطرأ على مواعيد العمل.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة بلجيكا في القاهرة مصر. يمكنك أن تطلع عليها الآن.

رأيان حول “سفارة بلجيكا في القاهرة مصر  ”

أضف تعليق