سفارة بروناي في القاهرة مصر

تعد سفارة بروناي في القاهرة مصر من السفارات التي يرغب الكثير في التعرف على المعلومات عنها، وبناء على ذلك الأمر سنقدم إليك اليوم عبر موقع فكرة بوك كل التفاصيل التي يمكن ن تحتاج إليها عن هذه السفارة، وذلك كونها الجهة المنوطة التي يمكنك أن تقوم بالحصول منها على التصاريح التي تخص التأشيرة الخاصة بالسفر إلى الدولة التي تمثلها.

كما أنها بصورة مباشرة هي من العناصر التي تعد المسؤولة عن تدعيم العلاقات بين البلدين، وبصورة أخرى يمكنك عبرها أن تقوم بصورة وشكل مثالي بالكثير من الخدمات إلى أبناء الجالية الخاصة بها في مصر سواء من حيث استخراج الأوراق أو توثيقها.

عنوان سفارة بروناي في القاهرة مصر

إن عنوان قنصلية بروناي في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالوصول إليه بكل سهولة، حيث أن موقع القنصلية يتواجد بصورة فعلية في القاهرة، في حي الزمالك بالتحديد في شارع سيرلانكا، وهو من الشوارع الشهيرة التي يمكنك أن تصل إليها بكل سهولة من خلال خرائط جوجل بمجرد أن تصل إلى الزمالك.

وسائل التواصل مع قنصلية بروناي في القاهرة مصر

يمكنك أن تتواصل مع قنصلية بروناي في القاهرة مصر. وذلك بالعديد من وسائل التوصل التي تتيحها إليك السفارة كي يمكنك أن تقوم بالاستفسار عن الأوراق أو القوانين أو غيرها. وذلك من خلال مواعيد العمل الرسمية ومن أبزر هذه الجهات التي يمكنك أن تتواصل من خلالها مع السفارة ما يلي:

  • الهاتف: (+20) 2 2736 6651 (+20) 2 2737 3664 / 5.
  • البريد: cairo.egypt@mfa.gov.bn.
  • الفاكس: (+20) 2 2736 6375 (+20) 2 2736 0240.

مواعيد عمل قنصلية بروناي في القاهرة مصر

يمكنك أن تصل إلى القنصلية في أي من مواعيد العمل الرسمية كي تتمكن من الحصول على هذه الخدمات التي ترغب بها. والقنصلية تبدأ العمل من يوم الأحد حتى يوم الخميس. ومواعيد العمل تبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحًا وتستمر حتى الساعة الرابعة عصرًا. ويمكنك أن تتواصل معهم من أجل أن تكون على دراية بأي من التغيرات التي يمكن أن تطرأ على المواعيد.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة بروناي في القاهرة مصر.

رأيان حول “سفارة بروناي في القاهرة مصر”

  1. .. مستعد لإعداد فريق عمل مصري متخصصين في بناء السفن المتنوعة، واليخوت، والقوارب للعمل في سلطنة بروناي.
    وتفضلوا بقبول فائق الإحترام،،،

    رد

أضف تعليق