سفارة النمسا في القاهرة مصر

الكثير يرغب في معرفة عنوان سفارة النمسا في القاهرة مصر أو الطرق والوسائل التي يمكن أن يتم التواصل من خلالها مع السفارة، وبناء على ذلك الأمر سنترفع اليوم عبر فكرة بوك على كل التفاصيل التي تخص القنصلية، سواء من حيث الطرق الخاصة بالتواصل أو العنوان الصحيح لها.

كما أن البعثة الدبلوماسية من النمسا في مصر هي الجهة المنوطة المسؤولة عن أبناء النمسا والجالية النمساوية الموجودة بشكل فعلي في مصر، وهي بالوقت ذاته التي تقوم بشكل وصورة مثالية بتوفير كل الأوراق التي يرغبون في تجديدها، أو استخراج إليهم الأوراق الجديدة أو توثيق الشهادات، خاصة أن القادمين من النمسا إلى مصر من أجل الاستثمار كثر.

عنوان سفارة النمسا في القاهرة مصر

يمنك أن تصل إلى قنصلية النمسا في القاهرة مصر بطريقة مثالية حيث أن العنوان الذي توجد به القنصلية سهل الوصول إليه فيمكنك أن تقوم بالوصول إليه عبر القاهرة الجيزة بالتحديد في شارع النيل، وهو من الشوارع التي توجد بالقرب من الطرق الرئيسية التي تسهل عملية الوصول إليها.

وسائل التواصل مع القنصلية

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية النمسا في القاهرة مصر وذلك عبر مجموعة متنوعة من وسائل التواصل التي تتيحها القنصلية إلى الجميع كي تتممن من الرد عن الاستفسارات أو التساؤلات ومن أبرز هذه الطرق التي يمكنك أن تقوم من خلالها بالتواصل مع قنصلية النمسا في القاهرة مصر ما يلي:

  • الهاتف: (+20) (2) 3570 2975.
  • الإيميل: kairo-ob@bmeia.gv.at.
  • الفاكس: (+20) (2) 3570 2979.
  • الموقع: www.aussenministerium.at/kairo.

السياحة في صعيد مصر

مواعيد عمل القنصلية

يمكنك أن تتواصل مع قنصلية النمسا في القاهرة مصر من خلال هذه الأرقام والطرق التي تم توفيرها من أجل عملية التواصل وذلك في مواعيد العمل الرسمية كي تتمكن من الحصول على إجابة من قبل العاملين في هذه القنصلية، ومواعيد العمل بداية من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا.

وذلك بداية من يوم الأحد إلى يوم الخميس، وكي تضمن أن يكون هذا الموعد مناسب من أجل الحصول على الخدمة التي ترغب بها قم بالتواصل مع السفارة قبل الذهاب.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة النمسا في القاهرة مصر قم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق