سفارة المكسيك في مصر

الكثير يريد أن يتعرف على سفارة المكسيك في مصر، كون المكسيك من الدول التي يريد الكثيرين إلى الوصول إليها، وذلك كونها من المدن السياحية التي يتوافر بها الكثير من فرص العمل، ولذلك عبر موقع فكرة بوك كما عودنا العملاء الكرام سنتعرف على كافة التفاصيل التي تخص القنصلية المكسيكية، وذلك من حيث أرقام الهاتف، ومن حيث البريد، والموقع الجغرافي للقنصلية في القاهرة.

وأول قنصلية تم إنشاءها في مصر وهي قنصلية فخرية تم إنشاءها في عام 1905، وبالتحديد ففي مدينة الإسكندرية، وذلك من أجل القيام بتلبية كل الاحتياجات الخاصة بالسفن المكسيكية التي ترسو في الإسكندرية لتعبر عبر قناة السويس في بعد، والملاحة فتحت بالقناة في العام 1869، وهذه العلاقات منذ عام 1958 التي نشأت بين مصر والمكسيك ساهمت في تقوية العلاقات الدبلوماسية بين البلدين، وذلك بعدها تم افتتاح السفارة المكسيكية بشكل رسمي في القاهرة عام 1960.

عنوان سفارة المكسيك في مصر

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى السفارة صورة سهلة، حيث أنها تتواجد في محافظة القاهرة في حي المعادي، وبالتحديد معادي السرايات الغربية.

ما رقم تواصل القنصلية المكسيكية في القاهرة؟

يمكنك التواصل مع القنصلية من خلال هذا الهاتف: : (202) 2358-0258.

ما رقم فاكس القنصلية؟

إن قنصلية المكسيك في مصر رقم الفاكس الخاص بها هو: (202) 2378 0059.

ما البريد الإلكتروني للسفارة المكسيكية؟

تواصل إلكترونيًا مع السفارة من خلال: consularrae@sre.gob.mx.

ما الموقع الإلكتروني للقنصلية المكسيكية في مصر؟

يمكنك التواصل مع القنصلية المكسيكية في مصر والتعرف على الكثير من التفاصيل عنها من خلال هذا الموقع: https://embamex.sre.gob.mx/egipto/index.php/es

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة المكسيك في مصر يمكنك الاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق