سفارة المكسيك في القاهرة مصر

إن سفارة المكسيك في القاهرة مصر تعد من السفارات التي تبحث دومًا على تقوية العلاقات بين البلدين، وذلك من خلال هذه الفاعليات التي تقوم بها من أجل نشر الثقافة في مصر، كما أنها تراعي في الوقت ذاته كافة المطالب التي يرغب بها المكسيكيون في مصر، وذلك من أجل أن يكون لديهم القدرة على استخراج الأوراق أو تعديل الأوراق أو تحديدها.

والرغبة من المصريين في السفر إلى المكسيك يجعلك بصورة مثالية في حاجة إلى أن تقوم بشكل أساسي بالحصول على التأشيرة، وتعد القنصلية هي الجهة المسؤولة كي تتمكن من السفر، ولذلك سنتعرف على العديد من التفاصيل التي تدور حول السفارة اليوم.

عنوان قنصلية المكسيك في القاهرة مصر

كي تتمكن من الوصول إلى قنصلية المكسيك في القاهرة مصر كي تحصل على التأشيرة أو الاستفسار أو استغراق أي الأوراق التي تخص سفرك، عليك أن تعلم أن القنصلية يمكن أن تصل إليها من خلال هذا العنوان: القاهرة، 25 سرايات المعادي حدائق، ويمكنك بمجرد أن تصل إلى حدائق السرايات القيام بالبحث عن السفارة باستخدام خراط جوجل.

وسائل التواصل مع قنصلية المكسيك في القاهرة مصر

يمكنك بسهولة أن تتواصل مع قنصلية المكسيك في القاهرة مصر وذلك من خلال أي من الطرق التي تتيحها إليك الشركة التي تمكنك من التواصل بصورة مثالية وذلك في حدود ساعات العمل الرسمية ومن أبزر هذه الطرق التي يمكن أن تتواصل من خلالها مع قنصلية المكسيك في القاهرة مصر ما يلي:

  • رقم الهاتف: (+20) (2) 2358-0256 / 8 / 9.
  • البريد الإلكتروني: oficial@embamexcairo.com.
  • الفاكس: (+20) (2) 2378-0059.
  • الموقع الإلكتروني: portal.sre.gob.mx/egipto/.

اقرأ أيضًا فيزا المكسيك للسعوديين

مواعيد عمل قنصلية المكسيك في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالاطلاع على الموقع الخاص بالقنصلية كي تتمكن من التعرف على التغيرات. التي يمكن أن تطرأ على ساعات العمل التي تبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 عصرًا. من الأحد إلى الخميس، ويمكنك أن تتابع تغيراتها عبر الموقع.

هذه أهم التفاصيل والمعلومات التي تدور حول سفارة المكسيك في القاهرة مصر قم بالاطلاع عليها الآن.

رأي واحد حول “سفارة المكسيك في القاهرة مصر”

أضف تعليق