سفارة الفاتيكان في القاهرة مصر

واحدة من السفارات التي يرغب الكثير من المصريين في التعرف على معلومات عنها هي سفارة الفاتيكان في القاهرة مصر، وكوننا نقوم بصورة مثالية بتوفير كل المعلومات التي تخص السفر، واستخراج الأوراق سنتعرف اليوم على كل هذه البيانات التي يمكن أن تحتاج إليها عن هذه السفارة كي تتمكن من التواصل معها.

وكذلك إذا كنت ترغب في أن تقوم بالحصول على التصاريح القانونية للسفر إلى هذه الدولة فيجب أن تقوم بالذهاب إلى مقر القنصلية، ولهذا الأمر أيضًا سوف نساعدك بصورة دورية أن تقوم بالحصول على كافة التفاصيل التي تخص بشكل مثالي المعلومات والبيانات عن العنوان.

عنوان سفارة الفاتيكان في القاهرة مصر

إن قنصلية الفاتيكان في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالوصول إليها بكل سهولة، وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة قياسية أن تصل إليها من قبل هذا العنوان: القاهرة مصر، حي الزمالك، في 5 شارع محمد مظهر.

وسائل التواصل مع قنصلية الفاتيكان في القاهرة مصر

يمكنك من أجل الحصول على أي نوع من الاستفسارات أن تقوم بالتواصل مع قنصلية الفاتيكان في القاهرة مصر وذاك عبر مجموعة من وسائل التواصل المتنوعة، ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكنك أن تقوم بالتواصل من خلالها مع السفارة ما يلي:

  • الفاكس:    02-27356152.
  • الهاتف:    02-27352250.

مواعيد عمل قنصلية الفاتيكان في القاهرة مصر

إن قنصلية الفاتيكان في القاهرة مصر تعمل بصورة دورية وفق مواعيد مرنة يمكنك عبرها أن تحصل على كل الخدمات التي ترغب بها بصورة وشكل مرن، ومن أبزر تفاصيل هذه المواعيد أنها تعمل من الاثنين إلى الخميس، بداية من الساعة 9 حتى الساعة 4 عصرًا، وكي تتمكن من الحصول على المعلومات الدقيقة أو تغيرات طرأت على هذه المواعيد قم بالتواصل مع القنصلية عبر وسائل التواصل المتاحة.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة الفاتيكان في القاهرة مصر  قم بالاطلاع عليها الآن كي تتمكن من الوصول إلى البيانات أو المعلومات التي ترغب بها.

رأي واحد حول “سفارة الفاتيكان في القاهرة مصر”

أضف تعليق