سفارة الغابون في القاهرة مصر

إن سفارة الغابون في القاهرة مصر من السفارات التي يريد الكثيرين أن يتم التعرف على معلومات وبيانات عنها، وذلك من أجل أن يتم الحصول من خلالها بصورة فعلية على التأشيرة أو أي من الأوراق الأخرى أو الاستفسارات التي تساهم في أن ينتقل المصريين ويسافرون من مصر إلى هذه الدولة،/ وبناء على ذلك الأمر تستطيع بصورة مثاللية أن تتعرف اليوم من خلالنا على كل هذه المعلومات التي يمكن أن تحتاجها عن هذه القنصلية كي تتمكن من الحصول على هذه التأشيرة، وفي الوقت ذاته هي الجهة المسؤولة عن القيام بشكل مثالي بتوفير خدمات إدارية وورقية إلى أبناء الجالية في مصر.

عنوان سفارة الغابون في القاهرة مصر

إن قنصلية الغابون في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالوصول إليها بطريقة سهلة، وذلك عبر هذه التفاصيل والمعلومات التي سنقدمها إليك عن العنوان، والعنوان يتواجد بالتحديد في المهندسين، وبالتحديد في 59 شارع سوريا.

وسائل التواصل مع قنصلية الغابون في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية الغابون في القاهرة مصر وذلك عبر مجموعة من وسائل التواصل. التي يمكنك أن تحصل من خلالها على كافة هذه المعلومات والبيانات. التي يمكن أن تسهل عليك أمور السفر، ومن أبزر هذه الطرق التي يمكن أن تقوم من خلالها بالتواصل مع السفارة ما يلي:

  • الهاتف: (+20) 2 304 3972 / 3.
  • الفاكس. (+20) 2 303 4249.

مواعيد عمل قنصلية الغابون في القاهرة مصر

إن قنصلية الغابون في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم الحصول على خدماتها خلال مواعيد العمل الرسمية. وذلك لأن هذه المواعيد التي تبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءًا. وذلك بداية من الأحد حتى يوم الخميس.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة الغابون في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق