سفارة الصين في القاهرة مصر

من السفارات التي يسأل عنها الكثير هي سفارة الصين في القاهرة مصر، وذلك لأن الصين تعد من أكثر الدول المصدرة للمنتجات، والتي تعد من البلدان الأولى التي يمكن أن يسافر إليها المصريين من أجل شراء المنتجات، واستراد المنتجات، كما أنها يوجد بها العديد من الأماكن السياحية التي ذهب إليها بالفعل الكثيرين، ولأن القنصلية هي الجهة المنوطة والمسؤولة عن استخراج التأشيرات عليك أن تعلم أنها من الجهات التي يتساءل عنها الكثيرين.

كما أن سفارة الصين بالقاهرة التأشيرات التي تصدرها يمكنها أن تقوم بتبليغك بالكثير من المعلومات التي تستطيع أن تقوم باستيفاء هذه الأوراق من خلالها، وعند حجز موعد في السفارة الصينية يمكننك أن تحصل على المعلومات التي تخص وسائل الاتصال التي يمكن أن تحجز من خلالها الموعد.

وبإمكانك أن تتعرف على مكاتب استخراج فيزا الصين المعتمدة من قبل التواصل مع أي من المسؤولين عن كيفية الحصول على تأشيرة الصين أون لاين، وتأشيرة الصين من مصر من التأشيرات التي يمكن أن تحصل عليها بسهولة.

عنوان سفارة الصين في مصر

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى قنصلية الصين في القاهرة مصر من خلال هذا العنوان وهو الزمالك، في 14 شارع بهجت على إسماعيل.

طريقة التواصل مع قنصلية الصين في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية الصين في القاهرة مصر عبر مجموعة من المراحل. التي يمكن من خلالها أن تقوم بعملية الحصول على المعلومات التي تريدها. ومن أبرز هذه الوسائل المخصصة للتواصل ما يلي:

  • الهاتف: (+20) 2 7361219.
  • فاكس: (+20) 2 7359459.
  • الموقع الإلكتروني: www.chinaembassy.org.eg eg.china-embassy.org.
  • البريد الإلكتروني: webmaster_eg@mfa.gov.cn.

مواعيد عمل قنصلية الصين في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالذهاب إلى قنصلية الصين في القاهرة مصر كي تتمكن بصورة مثالية من الحصول على خدماتها. وبناء على ذلك عبر مواعيد العمل والتي تبدأ من الأحد حتى يوم الخميس. وذلك بداية من الساعة 9 صباحًا، حتى الساعة 4 مساءً.

هذه أهم المعلومات التي تدور حول سفارة الصين في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق