إن سفارة الاكوادور في القاهرة مصر يرغب الكثير أن يتعرف على الطرق التي يمكن التواصل عبرها مباشرة مع البعثة الدبلوماسية الأكوادورية والتي تعد من الجهات المباشرة المسؤولة عن التصاريح التي تخص التأشيرة التي يمكن أن تسمح إليك أن تقوم بالذهاب أو السفر إلى الاكوادور، خاصة أن هذه السفارة توجد في موقع مميز في القاهرة يمكن الوصول إليه بسهولة.

كما أن القنصلية بالوقت ذاته هي الجهة المنوطة المسؤولة عن عملية التجديدات الخاصة بأبناء جاليتها، وهي التي سيكون لها دور كبير في أن تلطف وتساهم في تعزيز العلاقات بين البلدين، وتساهم في أن تعمد الفائدة على الجميع في العديد من المجالات.

عنوان سفارة الاكوادور في القاهرة مصر

قنصلية الاكوادور في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالوصول إليها بطريقة سهلة كما ذكرنا، وذلك الأمر عبر هذا العنوان: القاهرة، الجيزة مبنى هيئة قناة السويس في شارع ابن كثير.

وسائل التواصل مع قنصلية الاكوادور

يمكنك أن تتواصل مع قنصلية الاكوادور في القاهرة مصر وذلك عبر مجموعة متنوعة من وسائل التواصل التي قامت قنصلية الاكوادور في القاهرة مصر بتوفيرها من أجل عملية التواصل مع العملاء، ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكن أن تتواصل من خلالها بصورة مثالية أن تقوم بالتواصل مع قنصلية الاكوادور في القاهرة مصر ما يلي:

  • الهاتف: (+20) 2 7496 782 (+20) 2 3372 385.
  • البريد الإلكتروني: ecuademb@idsc.gov.eg ecuademb@link.com.eg.
  • الفاكس: (+20) 2 7609 327.

السياحة العلاجية في مصر

مواعيد عمل قنصلية الاكوادور في القاهرة مصر

إن مواعيد عمل قنصلية الاكوادور في القاهرة مصر تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءً، وذلك بداية من العمل يوم الأحد حتى يوم الخميس.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة الاكوادور في القاهرة مصر يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن  

أضف تعليق