سفارة اسبانيا في الجزائر – فكرة بوك

تعد سفارة اسبانيا في الجزائر هي التمثيل الدبلوماسي الرئيسي والمعتمد من قبل الدولة الاسبانية على الأراضي الجزائرية. حيث تقوم هذه القنصلية الاسبانية بخدمة المواطنين الجزائرين في استخراج فيزا اسبانيا من الجزائر. بجانب مباشرة أعمالها السياسية الخاصة بالدولة داخل الجزائر.

مقر السفارة الاسبانية في الجزائر بالتأكيد يتواجد في العاصمة الجزائر وتحتوي السفارة على الدعم الكامل والقانوني من حيث الاقامة والجنسيات والتعليم والصحة وغيرها من الشئون المختلفة والعلاقات الدبلوماسية والثقافية المختلفة التي يقوم بها العاملون داخل السفارة الاسبانية في الجزائر. وهو ما يساعد المواطنين في الجزائر على تقديم كافة المعلومات والتوجيهات الخاصة بالجزائرين الذين لديهم الرغبة في السفر إلى اسبانيا بالإضافة إلى أن السفارة تعمل على تقديم التراخيص واصدار التأشيرات الدخول إلى اسبانيا وتحديد جوازات السفر.

السفارة الاسبانية في الجزائر 2023

سفارة اسبانيا في الجزائر 2023 تعمل السفارة على أن توطد العلاقات الدبلوماسية والثقافية والاقتصادية بين البلدين الجزائر واسبانيا. حيث يقوم بينهما العديد من العلاقات والتبادل المشترك على المستوى التعليمي والاقتصادي فيما يصب في كلا البلدين وهو ما يسهم في تحسين العلاقات بين اسبانيا والجزائر.

التعاون المشترك بين الدولتين يسهم على تهدئه الاوضاع وتعمل سفارة اسبانيا على تقديم الدعم إلى بعض المشاريع التي يتم إنشائها في الجزائر في اطار وحدة التعاون المشترك بين البلدين.

تختص السفارة الاسبانية في الجزائر بتنظيم العديد من المهرجانات والمؤتمرات والمعارض الدبلوماسية المختلفة والتي تهدف من خلالها على تحسين العلاقات داخل الجزائر والتعاون بينهم من اجل أن يسهم في تحقيق الاستفادة الاقتصادية الكبيرة بين الدولتين.

التمثيل الدبلوماسي في الجزائر يشمل القنصلية الاسبانية في الجزائر العاصمة، والقنصلية الاسبانية في وهران.

ما هو عنوان سفارة اسبانيا بالعاصمة؟

  •  3 شارع يوسف زرياب – الجزائر.
  • الرمز البريدي الخاص بالسفارة هو 16000
  • رقم هاتف سفارة هو 869723021

ما هو ايميل e-mail السفارة الاسبانية في الجزائر؟

للاتصال على السفارة الاسبانية في الجزائر عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بهم وهو كالآتي:

  • Emb.algel@maec.es

موقع سفارة اسبانيا في الجزائر

ان كنت تريد أن تذهب إلى السفارة الاسبانية فيمكنك الذهاب من خلال احداثيات خرائط جوجل والتي تحدد لك موقع السفارة  كما ذكرنا في عنوان سفارة اسبانيا.

أضف تعليق