سفارة أنجول في القاهرة مصر

يرغب الكثير في التعرف على عنوان سفارة أنجول في القاهرة مصر، أو وسائل للتواصل التي يمكن أن تساهم في أن يصل المصريين الراغبين في التعرف على المعلومات والبيانات بشأن السفر أن يقوموا بالتعرف عليها من خلال التواصل مع السفارة، ولذلك سنتعرف اليوم سويًا عن كافة البيانات أو المعلومات التي تخص السفارة الأنجولية في مصر.

خاصة أنها في الوقت ذاته هي الجهة المنوطة والمسؤولة عن أبناء الجالية الأنجولية الذين يتواجدون على الأراضي المصرية، بمعنى أنهم يقدمون إليهم خدمات استخراج الأوراق القانونية، وعميلة تجديدها، بالإضافة إلى عملية توثيق هذه الأوراق وهذه خدمات تقدمها القنصلية على الدوام في مواعيد العمل الرسمية.

عنوان سفارة أنجول في القاهرة مصر

توجد قنصلية أنجول في القاهرة مصر بموقع مميز، حيث أنك يمكنك أن تقوم بالوصل إليها عبر القاهرة، وبالتحديد منطقة المهندسين، وبالتحديد ميدان ممحي الدين، وهي من الأماكن التي يمكن أن تصل إليها بمجرد أن تصل منطقة المهندسين يمكنك من خلال خرائط جوجل أن تتمكن من عملية تعزيز الوصول إليها بسهولة.

وسائل التواصل مع قنصلية أنجول في القاهرة مصر

بإمكانك أن تتواصل مع قنصلية أنجول في القاهرة مصر بكل سهولة ويسر، وذلك لأنها تتيح إلى الجميع مجموعة من وسائل التواصل التي يمكنك أن تقوم بالتواصل من خلالها مع الراغبين في الحصول على الخدمات، ومن أبرز هذه الوسائل التي يمكنك أن تقوم بعملية التواصل مع قنصلية أنجول في القاهرة مصر من خلالها ما يلي:

  • رقم الهاتف: (+20) 2 3337 7602 (+20) 2 3749 8259.
  • البريد الالكتروني: angola@access.com.eg.
  • الفاكس: (+20) 2 3337 8683.
  • الموقع الإلكتروني: www.angolaeg.net.

مواعيد عمل قنصلية أنجول في القاهرة مصر

إن مواعيد عمل قنصلية أنجول في القاهرة مصر مواعيد مرنة، والتي تبدأ من اليوم الأحد حتى يوم الخميس. كما أن ساعات العمل في قنصلية أنجول في القاهرة مصر. تبدأ من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الرابعة عصرًا. ويمكنك أن تقوم التواصل معها قبل الذهاب من أجل التعرف على التغيرات التي يمكن أن تطرأ على المواعيد.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة أنجول في القاهرة مصر. يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق