سفارة أستراليا في السعودية

هل تريد حجز موعد في السفارة الاسترالية؟ أو حجز موعد قنصلية أستراليا في جدة، أو رقم السفارة الاسترالية في السعودية؟ كل هذه التفاصيل التي تحص سفارة أستراليا في السعودية سوف نقوم بالتعرف عليها اليوم، بالإضافة إلى الموقع الرسمي لوزارة الهجرة الاسترالية، وبذلك تستطيع أن تقوم بالتعرف على الخطوات والمعلومات التي ترغب بها بشأن الأوراق القانونية التي يجب أن تقوم باستيفائها كي تتمكن من الحصول على التأشيرة.

وذلك يعود إلى أن القنصلية هي الجهة المنوطة في البداية والنهاية عن الحصول على التأشيرة التي تسمح إليك أن تقوم بالحصول على التأشيرة، وبناء على ذلك سوف نستعرض إليك اليوم كل البيانات والمعلومات التي تحتاجها.

عنوان سفارة أستراليا في السعودية

سواء كنت تريد التعرف على قنصلية أستراليا في جدة من أجل حجز موعد، أو رقم السفارة الاسترالية في السعودية، أو يميل السفارة الاسترالية في الرياض كل تلك المعلومات سنوفرها إليك اليوم كي تتمكن من الحصول على خطوات والمعلومات التي يمكن منها أن تبدأ خطواتك نحو السفر، وعنوان قنصلية أستراليا في المملكة هو:

  • شارع عبدالله بن حذاقة السهمي بالرياض في حي السفارات بالمملكة.

رقم هاتف القنصلية الاسترالية في السعودية

تستطيع التواصل مع القنصلية الاسترالية من خلال هذا الرقم الهاتف، وبناء على ذلك يمكنك أن تقوم بتوفير كافة البيانات والاستفسارات التي ترغب بها عن الخطوات التي يجب أن تسير بها، ووسيلة التواصل هي:

  • رقم الهاتف: 00966112500963.

ايميل السفارة الاسترالية في الرياض

يمكنك أن تتواصل مع قنصلية السفارة الاسترالية من خلال الايميل، وهذا الايميل هو ما يلي:

مواعيد عمل القنصلية الاسترالية في المملكة العربية السعودية

يمكنك أن تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل التي تخص مواعيد عمل القنصلية الاسترالية في الرياض. وذلك كي تتعرف على المواعيد المناسبة التي يمكن أن تنطلق من خلالها وتذهب إلى هذه القنصلية. وبناء  على ذلك تستطيع أن تقوم بالحصول على الأواق التي ترغب بها، ومن أبرز تفاصيل مواعيد العمل ما يلي:

  • العمل من يوم الأحد إلى يوم الخميس والسبت والجمعة إجازة.
  • العمل من الساعة 7:45 إلى الساعة 3:45 مساءً.

هذه أهم التفاصيل والمعلومات حول قنصلية استرالية في المملكة العربية السعودية الرياض يمكنك الاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق