سفارة أذربيجان في القاهرة مصر

من السفارات التي يريد الكثير التعرف على عنوانها أو وسائل التواصل معها هي سفارة أذربيجان في القاهرة مصر، وذلك لأن الكثير من المصريين يقومون بالسفر إلى هذه الدولة، وهي من الدول التي يتم الذهاب إليها بصورة واضحة من أجل الحصول على المواد الخام، والأعمال، ولذلك عبر موقع فكرة بوك اليوم سنتعرف على كل التفاصيل التي تخص هذه السفارة كي تتمكن من أن تقوم السفر، وتحصل على التأشيرة وتقوم بتجهيز هذه الأوراق التي تحتاج إليها في أسرع وقت وبطريقة مثالية، خاصة أننا سنقوم بعرض هذه الطرف التي تستطيع أن تقوم بالتواصل من خلالها مع السفارة لتكسب وقتك.

عنوان سفارة أذربيجان في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالوصول إلى قنصلية أذربيجان في القاهرة مصر بطريقة سهل للغاية، وذلك الأمر يكون عبر الطرق الرئيسية لأنها تتواجد في موقع حيوي ومثالي، ومن أبزر هذه التفاصيل التي تخص مكان القنصلية أنها توجد في القاهرة بالتحديد في حي الزمالك، وبالتحديد في شارع حسن عاصم.

وسائل التواصل مع قنصلية أذربيجان في القاهرة مصر

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع قنصلية أذربيجان في القاهرة مصر عبر مجموعة من وسائل التواصل التي تستطيع من خلالها أن تقوم بصورة مثالية أن تبدأ بعملية الاستفسار عن كافة الأمور التي ترغب بها في المشروع، ومن أبزر هذه العناصر التي يمكن أن تقوم بشكل أساسي بالتواصل من خلالها مع قنصلية أذربيجان في القاهرة مصر ما يلي:

  • رقم الهاتف: (+20) (2) 735 12 30 (+20) (2) 735 12 28.
  • البريد: alakhv@link.com.eg.
  • الفاكس: (+20) (2) 735 12 28.

مواعيد عمل قنصلية أذربيجان في القاهرة مصر

تستطيع أن تقوم بالذهاب إلى قنصلية أذربيجان في القاهرة مصر وفقًا لمواعيد العمل الرسمية وذلك كي تتمكن بصورة مثالية. أن تقوم بعملية الحصول على الخدمة التي ترغب بها. ومواعيد العمل تبدأ من الأحد من الساعة التاسعة صباحًا. حتى الخميس في الساعة الرابعة عصرًا. ويمكنك أن تتواصل مع السفارة عبر أي من الطرق التي تم عرضها من أجل التعرف على أي نوع في التغيرات التي يمكن أن تطرأ على المواعيد.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة أذربيجان في القاهرة مصر. يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق