سعر فيزا اسبانيا من الجزائر 2023 – فكرة بوك

سعر فيزا اسبانيا من الجزائر، من أجل أن تسافر من الجزائر إلى اسبانيا لابد من أن تستخرج تأشيرة وفيزا سفر إلى هذه الدولة وهو ما يتم استخراجه من السفارة الاسبانية في الجزائر. كما يحتاج صاحب الفيزا أو الطلب إلى القيام بالعديد من المتطلبات المختلفة التي تساعده في الحصول على الفيزا بأسرع وقت.

وايضا هناك العديد من رسوم معالجة الطلب التي يتم دفعها على مستوى مركز التأشيرات. والتي تسوم هاته الرسوم أو الرسوم القنصلية وهناك أيضًا رسوم الخدمة التي يتم دفعها إلى مركز التاشيرات. وهو ما  نتعرف عليه سويًا في هذه المقالة.

فيزا اسبانيا من الجزائر  2023

لكي يتم زيارة اسبانيا أو السفر إليها عليك باستخراج فيزا. ولهذا يحتاج الجزائريون إلى الحصول على تأشيرة سفر وكقاعدة عامة حيث يتم اصدار فيزا اسبانيا من الجزائر لفترة قصيرة من الوقت. وهذا يتيح لك مؤقتا السفر من بلدان منطقة شنغن ومع هذه التأشيرة اسبانيا لابد من أن تصدر منذ عدة سنوات ويتم تحديد السفر والغرض منه. سواء كان هذا السفر من أجل الزيارة والترفية أو من أجل الدراسة والعمل وغيرها من الأغراض التي يسافر من أجلها الجميع.

ما هو سعر فيزا اسبانيا من الجزائر؟

قبل أن تبدأ في إجراءات طلب الفيزا من السفارة الاسبانية لابد من أن تتعرف في البداية على الرسوم الأولية. التي تحتاج إليها والتي ساعدك على انهاء كافة الإجراءات في اسرع وقت فمن أهم ما تقوم بدفعه ما يلي:

  • رسوم قنصلية من أجل معالجة ودراسة اصدارات طلب التأشيرة.
  • رسوم الخدمة إلى مركز تأشيرات اسبانيا.
  • تكاليف اضافية للخدمات عن تقديم الطلب.
  • رسوم خاصة بملف طلب التأشيرة.

الرسوم القنصلية من أجل اصدار فيزا اسبانيا من الجزائر 2023

هناك العديد من الأسئلة التي وردت إلينا حول سعر فيزا اسبانيا من الجزائر وهذا ما نوضحه لك في الرسوم القنصلية التي يجب أن يتم دفعها بناء على الغاية من السفر. فالسياحة تصل رسومها إلى ما يقرب من الـ 80 يورو، اي تعادل هذه النسبة 15200 دينار جزائري.

تأشيرة شنغن اسبانيا قصيرة اقل من 90 يوم للاطفال تصل إلى ما يقرب من الـ 40 يورو.

ما هي رسوم الخدمة إلى مركز تأشيرات اسبانيا في الجزائر؟

رسوم الخدمة التي من الضروري أن تقوم بوضعها في اعتبارك عند استخراج فيزا اسبانيا من الجزائر 2023. هي رسوم يتم دفعها إلى مركز التأشيرات في اسبانيا. ومقابل تقديمها خدمة استقبال ومعالجة طلب التأشيرة وتقديم خدمة اخذ البصمة والصورة وتحويل إلى القنصلية الاسبانية في الجزائر.

رسوم الخدمة في الجزائر تصل إلى ما يقرب من الـ 2 دينار جزائري وفقًا إلى كل طلب. كذلك متابعة الطلب عبر الرسائل القصيرة اضافة خدمة 200 دينار جزائري.

ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على فيزا اسبانيا من الجزائر؟

بعض الإجراءات ثابته والأوراق المطلوبة ثابتة في حالة طلب فيزا اسبانيا من الجزائر. والاختلاف يكون فقط في الوثائق المتعلقة بغرض السفر فمن أهم الأوراق المطلوبة ما يلي:

  • استمارة طلب التأشيرة والتي تحصل عليها من القنصلية الاسبانية في الجزائر أو يمكنك الحصول عليها اون لاين.
  • صورة حديثة بخلفية بيضاء تظهر بها الكتفين والاذنين.
  • جواز سفر ساري المفعول ويجب أن لا يكون منتهي.
  • صورة من حجز الفندق الاقامة في اسبانيا.
  • كشف حساب بنكي لك.
  • تفسير وسائل العيش خلال فترة التواجد داخل الدولة.

في النهاية يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول المستندات والأوراق المطلوبة عندما تتواصل مع السفارة وتتعرف على كافة الإجراءات.

في ختام هذه المقالة نود أن نذكركم بـ سعر فيزا اسبانيا من الجزائر يبلغ 80 يورو أي يصل إلى ما يقرب من الـ 15000 دينار جزائري وفقًا إلى سعر الصرافة.

أضف تعليق