دليل شامل حول تفاصيل السفارة التركية في السودان

يتساءل الكثير من السودانيين عن السفارة التركية في السودان، وفيزا تركيا للسودانيين 2023، والعدد من الأسئلة عبر منصات التواصل الاجتماعي مقل مقر السفارة التركية في السودان تويتر وهي من العبارات التي كانت رائجة بشكل فعلي على منصة تويتر، ولذلك سنتعرف على كل التفاصيل التي خص هذه السفارة من حيث الموقع، ومن حيث التفاصيل التي يمكن أن تتواصل من خلالها معهم.

وعبر هذه الطرق التي سنوفرها إليك من أجل التواصل يمكنك أن تتعرف على متطلبات الفيزا التركية، وتكلفة السفر من السودان إلى تركيا بالجنيه السواني، وفيزا تركيا للطلاب السودانيين، بالإضافة إلى أن التواصل مع السفارة التركية في السودان سيقوم بتعريفك الكثير من الملومات.

والقنصلية التركية هي الجهة الوحيدة المنوطة في السودان التي يمكن أن تصدر تأشيرات السفر إلى تركيا، وفي الوقت ذاته هي التي تقوم بحماية كافة مصالح الأتراك الذين يتواجدون في تركيا، وذلك عملية تدعيم العلاقة بين البلدين.

عنوان السفارة التركية في السودان

من المعلومات الشائعة عن سفارة تركيا في بورتسودان، ولكن المعلومات أو العنوان الصحيح لهذه السفارة أنها في الخرطوم، بالتحديد ص.ب771، منزل رقم 21 مربع رقم 8 هـ شار البلدية، وهو العنوان الصحيح الذي يمكن أن تصل من خلاله إلى السفارة وقضاء كافة المتطلبات التي ترغب بها.

تفاصيل التواصل مع السفارة التركية في السودان

يمكنك التواصل مع القنصلية التركية بأكثر من طريقة، ولذلك سنتعرف على كافة هذه الطرق التي يمكن أن تتواصل من خلالها وذلك من أجل أن تقوم بقضاء كافة الأغراض، والاستفسار عن أي من المشكلات أو المعلومات التي ترغب في الحصول عليها ومنها:

التوصل عبر الهاتف: +249 183 794 215.

الفاكس: +249 183 794 218.

البريد الإلكتروني الخاص بالقنصلية التركية في السودان

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع القنصلية التركية بالسودان من خلال الايميل، وذلك الأمر عبر: embassy.khartoum@mfa.gov.tr.

كيفية حجز موعد في القنصلية التركية في السودان؟

يمكنك أن تقوم بالتواصل مع القنصلية التركية السودانية من خلال هذا الرابط:

https://www.konsolosluk.gov.tr/Visa.

مواعيد عمل القنصلية التركية في السودان

يمكنك أن تقوم بصورة مباشرة في أن تقوم بالوصول إلى القنصلية من أجل الاستفادة بصورة مثالية من هذه الخدمات التي يتم تقديمها عبرها، وهذه المواعيد هي بداية من الأحد للخميس من الساعة 9 صباحًا، إلى الساعة الرابعة مساءً.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول السفارة التركية في السودان يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

أضف تعليق