دليلك لزيارة أفضل اماكن سياحية في واشنطن

واشنطن هي عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية، يعتبرها الكثيرين واحدة من أهم الوجهات السياحية الأمريكية في العالم، فهي مصدر جذب إلى عدد كبير من السياح في كافة أنحاء العالم. تتوافر في مدينة واشنطن عدة معالم بارزة ورموز وطنية كبيرة على رأسها بكل تأكيد البيت الأبيض. مبني الكابيتول، فهي من أبرز الوجهات السياحية التي تتوافر بها مناطق سياحية متنوعة على رأسها المعالم الأثرية، المتاحف. وتوافر أفضل اماكن سياحية في واشنطن تساعد على جذب عدد كبير من السياح.

معلومات عن ولاية واشنطن

نتعرف على عدة معلومات هامة وقيمة حول مدينة واشنطن لمن لا يعرفها جيدًا. ومن يرغب في السفر إليها لابد من أن يكون لديك قاموس معلومات وفير حول البلدة.

  • تقع ولاية واشنطن على المحيط الهادي.
  • تم تسمية الولاية بهذا الاسم تكريم لأول رئيس لأمريكا جورج واشنطن.
  • تسمى بالولاية دائمة الخضرة.
  • تحتوي على عدد كبير من الغابات الخضراء وتغطي منها مساحة كبيرة.
  • يتوافر بها عدد كبير من الفنادق.
  • تحتوي على العديد من النصب التذكارية.
  • عاصمة الولايات المتحدة الأمريكية كما ذكرنا في بداية المقالة.

أفضل اماكن سياحية في واشنطن

علينا أن نوفر لك في دليل أفضل اماكن سياحية في واشنطن. العديد من المعلومات الهامة حول هذه الأماكن حيث من أهمها ما يتمثل فيما يلي:

  1. النصب التذكاري في واشنطن: يعد من أهم الوجهات السياحية في أمريكا ككل حيث يحتوي على مسلة كبيرة جدًا بيضاء تصل ارتفاعها إلى ما يقرب من الـ 555 متر. حيث تم بنائه تكريمًا للرئيس الأول لأمريكا جورج واشنطن، استمر بناء هذا النصب ما يقرب من الـ 22 عام، يتوافر بداخل النصب التذكاري العديد من القطع الأثرية الثمينة، عملات معدنية من مختلف أنحاء دول العالم صور رؤساء أمريكا.
  2. حديقة الحيوان الوطنية: تعتبر حديقة الحيوان أفضل اماكن سياحية في واشنطن. حيث يتوافر بها ما يقرب من الـ 2000 حيوان مختلف وطيور وزواحف. وغيرها من أنواع الحيوانات النادرة المهددة بالانقراض.
  3. الكابيتول مبني مخصص في واشنطن وهو مقر مجلس الشيوخ والنواب، يعد رمزًا من رموز أمريكا ويتيح إلى زواره الاستمتاع بمشاهدة عدة لوحات جدارية ضخمة ونقوش من أجل التعرف على تاريخ أمريكا.
  4. المتحف الوطني للطيران والفضاء تعد من أهم المعالم السياحية في واشنطن. حيث يقصدها عدد كبير من السياح على مدار الموسم ويعتبر من أكثر المتاحف الشهيرة في العالم، يتميز ذلك المتحف بضمه العديد من المركبات الجوية والفضائية التي تم صناعتها في عام 1903.
  5. جورج تاون التاريخية تعتبر واحدة من أهم المناطق الحية والتاريخية المتواجدة في أمريكا حيث تضم المنطقة عدد من المطاعم الفخمة، المقاهي، المنازل القديمة. المتاجر، ويتواجد به عدد كبير من المعالم الأثرية الرائعة مثل جامعة جورج تاون.
  6. البيت الأبيض يعد هو المقر الرئيسي والرسمي إلى أمريكا حيث يعد من أهم المناطق السياحية التي يقصدها عدد كبير من السياح. حيث يقوم على تقديمها لالتقاط الصور التذكارية وتضم المعارض التفاعلية المميزة والحياة الرئاسية وتحتوى على اثاث لرؤساء أمريكا.

أنشطة سياحية في واشنطن

بعد أن تطرقنا إلى أفضل اماكن سياحية في واشنطن لابد من أننا نقوم على تحديد الأنشطة السياحية في واشنطن حيث يمكنك أن تقوم بالتنزه والسير  في ارجاء منتزه ناشونال مول. التوقف عند النصب التذكاري في واشنطن، متاحف سميث سنويان ويعتبر فرص الربيع والخريف من أفضل الأوقات التي تزور فيها واشنطن.

في الختام تطرقنا إلى عدة معلومات قيمة حول أفضل اماكن سياحية في واشنطن. وكيف استكشاف تجارب رائجة وأفضل معالم الجذب في واشنطن.

أضف تعليق