دليلك الشامل عن سفارة البوسنة في السعودية

يرغب الكثير من السعوديين في معرفة عنوان سفارة البوسنة في السعودية، أو مكاتب استخراج فيزا البوسنة، وتفاصيل استخراج تأشيرة البوسنة للمقيمين في السعودية، والبعض يتساءل عن سفارة البوسنة والهرسك في جدة، ومكان استخراج تأشيرة البوسنة للسعوديين 20236 كل هذه التفاصيل سنتعرف عليها من خلال موقع فكرة وك المتخصص في توفير البيانات والمعلومات التي تخص التأشيرات والأوراق ودليلك في السفر لتمتع برفاهية، وتصل لوجهتك الأفضل.

وسفارة الهرسك والبوسنة على أرض المملكة هي التي تقوم بحماية أبناء الدولة، وتعزيز العلاقات بين الدولة وبين السعودية، وتقوم بتقديم الكثير من الخدمات، حيث أنها تقوم بإصدار التأشيرات لكلًا من السوريين، والسعوديين واليمنيين، والعراقيين، والمصريين الذين يتواجد في السعودية ويقيمون بها، ولذلك سنتعرف على كل تفاصيلها اليوم.

عنوان سفارة البوسنة في السعودية

قنصلية البوسنة والهرسك مكان تواجدها في السعودية بالتحديد في الرياض، حي الورد، تحديدًا في 10 شارع غازي بن قيس بالتحديد، ويمكنك أن تصل إليها بكل سهولة عبر أكثر من طريق رئيسي.

التواصل مع قنصلية البوسنة في السعودية

طريقة التواصل مع قنصلية البوسنة والهرسك يمكنك أن تحظى بالفعل بها بأكثر من طريقة، حيث يمكنك أن تقوم بالتواصل عبر الهاتف ويتيح إليك التواصل عبر الفاكس أيضًا:

هاتف القنصلية البوسنية

رقم الهاتف الدولي للقنصلية هو: +966.11.456.7914.68.

فاكس القنصلية البوسنية

القنصلية البوسنية الفاكس الدولي: +966.11.454.4360.68.

التواصل مع القنصلية البوسنية عبر الإيميل

يتاح إليك التواصل مع القنصلية البوسنية عن طريق الإيميل. وذلك الأمر يكون عبر المراسلة والرد تحصل عليه في مواعيد العمل الرسمية والتي سنتعرف عليها من خلال موقع فكرة بوك اليوم. هذا الايميل المخصص للسفارة هو: baembsaruh@awalnet.net.sa.

مواعيد عمل قنصلية البوسنة في السعودية

إن السفارة تعمل طوال أيام الأسبوع. وذلك بدالية من يوم الاحد حتى يوم الخميس بداية من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً.

وبالنسبة إلى مواعيد العمل والتعامل مع العملاء ذلك يكون خلال أيام محددة في الأسبوع. وهي الأحد والاثنين والأربعاء، بالإضافة إلى يوم الخميس، والعمل يكون من 11 صباحًا حتى الساعة 2 مساءً.

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول سفارة البوسنة في السعودية تستطيع أن تطلع عليها الآن.

أضف تعليق