السفارة التركية في بغداد

الجميع يرغب في أن يتواصل أو يصل إلى السفارة التركية في بغداد، وذلك يظهر من خلال حالة التساؤلات والعبارات الرائجة التي انتشرت بصورة مباشرة عبر محركات البحث، وبناء على ذلك سنتعرف على كل التفاصيل التي تخص القنصلية التركية في بغداد العراق، سواء من حيث مواقيت العمل، أو من حيث الطرق التي يمكن أن تقوم بالتواصل معها، وذلك من أجل الحصول على التأشيرة، أو إذا كنت بالفعل من المواطنين التركيين تقوم بالحصول على الخدمات المدنية من حيث تجديد واستخراج الأوراق التي تريدها من قبل هذه السفارة.

كما أن القنصلية التركية بالعراق تعمل بصورة مباشرة غير إصدار التأشيرات، أو القيام باستخراج الأوراق للأتراك تعمل بشكل مباشر على القيام بتعزيز العلاقات بين البلدين، وذلك في عديد من المجالات التي أهمها المجال الاقتصادي، والمساهمة في إزالة أي نوع من أنواع الخلافات السياسية التي يمكن أن تسبب المشكلات بين البدين.

عنوان السفارة التركية في بغداد

أولى هذه البيانات التي سنتعرف عليها عن القنصلية التركية ببغداد هي العنوان، حيث أن هذا العنوان الموضح له هو:

  • العراق، بغداد منقطة الخضراء كرادة مريم.

التواصل مع السفارة التركية في بغداد

يمكنك أن تتواصل مع القنصلية التركية ببغداد بالعديد من الطرق، وهذه الطرق التي يمكنك أن تتواصل منها ملي يلي:

مواعيد عمل السفارة التركية في بغداد

إن مواعيد العمل بالنسبة إلى القنصلية التركية تعد بالفعل مواعيد مرنة ومميزة للغاية، وبذلك الأمر تستطيع بصورة مثالية أن تقوم بالاستفادة من هذه المواعيد بالذهاب في الوقت الذي يتناسب معك فمواعيد العمل من الأحد إلى الخميس، كما أن ساعات العمل تبدأ من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة السادسة مساءً.

كيفية حجز موعد في السفارة التركية في بغداد

يمكنك أن تقوم بحجز موعد في السفارة من أجل التأشيرة وذلك بعد أن تحصل على الموعد من خلال تسليمك إلى ملف التأشيرة في أي من المكاتب، وهذه الرابط يمكنك أن تقوم بحجز موعد من خلاله: https://www.konsolosluk.gov.tr/Home/ShowAnnouncement/354259.

أهم مراكز تقديم التأشيرة التركية التي توجد في بغداد

يمكك أن تقدم للحصول على تأشيرة من خلال ثلاثة من المراكز المعتمدة التي توجد في بغداد وهي ما يلي:

  • مركز الوزيرية.
  • مركز الكرادة.
  • مركز السيدية.

أهم المعلومات عن بمراكز getaway iraq لتقديم الفيزا التركية في بغداد

إليك أهم المعلومات التي تخص المراكز التي يمكن من خلالها أن تقوم بالتقديم للحصول على الفيزا، ومعلومات الاتصال بهذه المراكز ما يلي:

هذه أهم التفاصيل التي تدور حول السفارة التركية في بغداد يمكنك أن تقوم بالاطلاع عليها الآن.

3 رأي حول “تفاصيل السفارة التركية في بغداد”

  1. السلام عليكم
    طلبنا حجز موعد لتصديق أوراق من السفارة والى الان لم نحصل على رد مع العلم عندما ذهبت إلى السفارة تم إعطائي إيميل لحجز موعد التصديق وقد أرسلت الإيميل منذ أكثر من الشهر ولم يتم الحصول على الموعد إلى الآن. أرجو المساعدة

    رد
  2. السلام عليكم ممكن استفسار
    ابنتي عراقية الجنسيه متزوجه من حامل الجنسيه التركية ماهي الاجراءات و المستمسكات المطلوبه للتقديم على الجنسيه التركيه من سفارتكم الموقره
    مع جزيل الشكر والاحترام

    رد

أضف تعليق