اماكن تستحق الزيارة في الصويرة

السياحة في الصويرة، هل ترغب في قضاء اجازة ممتعة هذا الصيف؟ هل ترغب في إجراء رحلة عبر الزمن؟ إن كان لديك الشغف والحماس للقيام بذلك الأمر.

فنحن ننصحك بالتجول وزيارة الصويرة، تعتبر هذه المدينة واحدة من أهم المدن المغربية الساحلية المتواجدة على ساحل المحيط الأطلسي بالمغرب، فمن لا يعرف الصويرة فهي واحدة من أهم الأماكن التاريخية بالفعل التي تستحق الزيارة.

فهي مركز للتراث التاريخي الذي يحافظ على الحياة والعادات والتقاليد المغربية القديمة، ويتضمن عدد كبير من الأماكن الأثرية والسياحية كالأبراج والأسوار التاريخية.

أيضًا يحتوي على عدد كبير من المتاحف المتنوعة ومعالم تاريخية قديمة وهي ما تنضم لقائمة اليونسكو كأحد أشهر المدن التاريخية في العالم.

السياحة في مدينة الصويرة المغرب

السياحة في مدينة الصويرة بالمغرب، تعد واحدة من أهم المدن التي تشتهر بتوافر المأكولات التقليدية والعالمية. تتوافر بها عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تتناسب مع جميع الأذواق. تحتوي المدينة على عدة مقومات سياحية على أعلى مستوى على رأسها الشواطئ المجهزة والواسعة من أجل استقبال السياح.

إمكانية ممارسة السباحة وغيرها من الأنشطة التي يقوم بها السياح على شواطئ مدينة الصويرة. بجانب الاستمتاع بمناخها المعتدل.

اماكن تستحق الزيارة في الصويرة

تضم مدينة الصويرة المغربية مجموعة كبيرة من المزارات السياحية المتنوعة. حيث نقدم لك في هذه الفقرة مجموعة من المناطق والاماكن السياحية التي تستحق الزيارة.

  1. شاطئ الصويرة: بلا أدنى شك أن مدينة الصويرة بها شواطئ على أعلى مستوى ويكون هذا الشاطئ متواجد على خليج الصويرة ويصل حتى مصب نهر واد القصب فهو من أجل شواطئ المدينة. ويحظى بشعبية كبيرة.
  2. ميناء الصيد بالصويرة تعد واحدة من أهم المعالم السياحية الشهيرة في مدينة الصويرة المغربية حيث يعد من أشهر الأماكن على الرغم من صغر حجمه.
  3. متحف سيدي محمد بن عبد الله يعتبر من المتاحف المميزة. التي تعتبر من أهم أماكن السياحية في الصويرة المغرب، وعند زيارتك إلى المتحف تجد العديد من القطع الأثرية التي تعود إلى عهد الفينيقيين.
  4. ساحة مولاي الحسن في الصويرة تعتبر واحدة من أهم اماكن السياحة التي تستحق الزيارة في مدينة الصويرة. حيث تتميز بالإطلالات الجميلة بين الميناء ومدخل المدينة وتحتوي على مزيج بين الثقافة التقليدية والحديثة في المغرب.
  5. جزيرة موغادور الصويرة تعتبر من الجزر الهامة التي تقع في المنطقة الغربية للبحر المتوسط، حيث تعد من المناطق السياحية البارزة في الصويرة وتضم حصن برج وسجن وقلعة ومسجد بداخل هذه الجزيرة.
  6. سفاري عيسى تعد واحدة من أهم اماكن سياحية المتواجدة في الصويرة. حيث تعد من أمتع الأنشطة السياحية في الصويرة  المغرب. وهي من أهم نقاط الجذب السياحي بالمدينة والمناظر الطبيعية الخلابة.

في الختام إن كنت تبحث عن اماكن تستحق الزيارة في الصويرة المغرب. يمكنك أن تقوم بزيارة هذه الأماكن سوف تستمتع كثيرًا بها.

أضف تعليق