السياحة في ماليزيا: أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا 2023

أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا 2023. السياحة في ماليزيا تعتبر ذات طابع ورونق خاص جدًا. حيث يتواجد في هذه الدولة العديد من مدن الملاهي، والألعاب المائية وتنتشر بها عدد كبير من الفنادق الهامة والرئيسية التي توفر لك جميع الولايات فيها.

تتميز هذه الدولة عن غيرها في قطاعات السياحة وخاصة أن من أهم المميزات التي تجعلها تجذب عدد كبير من السياح أنها رخيصة نسبيًا. وخاصة لو تم مقارنتها بالدول الأوروبية الأخرى. حيث يتوافر فيها شارع العرب في كوالالمبور، وخاصة تواجد عرب بغزارة في ماليزيا من أهم المدن السياحية فيها العاصمة.

معلومات عن ماليزيا قبل أن تسافر

نوفر لك معلومات كثيرة عن ماليزيا قبل أن تسافر. حيث تعتبر من أهم الدول الاتحادية الملكية التي تتواجد في جنوب شرق قارة آسيا، تتكون الدولة مما يقرب من الـ 13 ولاية. وثلاثة أقاليم اتحادية. بمساحة تصل إلى 330 مليون كم مربع، عاصمتها هي كوالالمبور.

ما هو أشهر مشروب في ماليزيا؟

تريد أن تتعرف على أشهر مشروب في ماليزيا ستجده عندما تسافر إلى هناك ألا وهو مشروب “ميلو” هذا المشروب الذي يتم تقديمه في كل المطاعم والمقاهي في ماليزيا بجانب المأكولات السريعة وفي أي وجبة.

هو مشروب كاكاو مخلوط به بعض الحبوب. ويشبه كثيرًا مشروب الشوكولاتة المثلجة والقهوة المثلجة والتي ترجع إلى فترة الخمسينات.

أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا 2023

نتعرف في هذه الفقرة على أهم وأفضل الأماكن السياحية في ماليزيا. والتي تساعد على جذب عدد كبير من السياح حيث من أهم الأماكن ما يلي:

  • السياحة في كوالالمبور 2023 تعد من أهم المناطق السياحية التي يتواجد بها عدد كبير من المعالم السياحية المختلفة على رأسها الجسر المعلق المتواجد في برجي بتروناس. ميدان ميرديكا، مبنى القطار التاريخي في كوالالمبور.
  • السياحة في لنكاوي تعد واحدة من أهم الأماكن السياحة المتواجدة في ماليزيا والتي تسهم في توافد عدد كبير من السياح إليك منها مثل جسر السماء في لنكاوي، التلفريك، ساحة داتاران لانج ميدان النسر.
  • السياحة في بينانج تعتبر من أهم المدن السياحة التي تسهم في تحديد تلة بينانج. وحديقة البهارات الاستوائية تعتبر من أهم أماكن الجذب السياحي الرئيسية في بينانج، قلعة كورنواليس.

تطرقنا في هذه المقالة إلى عدد كبير من المعلومات الهامة حول السياحة في ماليزيا 2023. وأفضل الأماكن السياحية في ماليزيا. التي يمكنك زيارتها وقضاء وقت ممتع بها.

أضف تعليق